فيديو..هشام إسماعيل لـ“إرم“: أنتظر عرض ”عنتر وبيسة“

الفنان المصري يواصل تصوير مشاهده في الجزء الرابع من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.

المصدر: القاهرة - (خاص) من مصطفى القصبي

حرص الفنان هشام إسماعيل على التواجد أثناء العرض الخاص لفيلم ”الدساس“، متمنيا أن ينجح الفيلم في دور العرض ويحقق مزيدا من الإيرادات، لأنه تجربة مختلفة عما تقدمه السينما المصرية في الفترة الحالية.

وأضاف النجم المصري في تصريحات خاصة لـ“إرم“ أنه حاليا يقوم بتصوير مشاهده في مسلسل ”أهل اسكندرية“ مع الفنان هشام سليم وبسمة وعمرو واكد.

وأوضح إسماعيل أنه يجسد من خلال العمل دور وكيل نيابة، يتم نقله من الصعيد إلى الإسكندرية، ويتعرض للضغوط في عدة قضايا شائكة تتعلق بأجواء الصعيد وأهله.

وأضاف أنه يواصل أيضاً تصوير مشاهده في الجزء الرابع من مسلسل ”الكبير أوي“ مع الفنان أحمد مكي، المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.

واستكمل إسماعيل حديثه، بأنه ينتظر عرض فيلم ”عنتر وبيسة“ مع الفنان محمد لطفي والمطربة أمينة والذي يدور في إطار كوميدي، مشيراً إلى أنه بعد عيد الفطر المقبل، سيقوم بتصوير فيلم ”سوء تفاهم“ مع الفنان شريف سلامة.

من ناحية أخرى، أكد الفنان المصري أن ثورة 30 يونيو مكملة لثورة 25 يناير ، حيث أن أهداف ثورة يناير لم تكن محددة من البداية، ولم يكن لها رؤية معينة، وعندما جاءت ثورة يونيو اتضحت خارطة الطريق، ونجحت مصر فى وضع دستور محترم للبلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com