صور..نجوم الفن والإعلام يطلقون مبادرة لدعم مصر
صور..نجوم الفن والإعلام يطلقون مبادرة لدعم مصرصور..نجوم الفن والإعلام يطلقون مبادرة لدعم مصر

صور..نجوم الفن والإعلام يطلقون مبادرة لدعم مصر

حرصت كاميرا "إرم" على تغطية احتفال مبادرة "خلي بالك على بلادك" والتي أطلقها اتحاد المنتجين العرب، والتي حضرها العديد من نجوم الفن والإعلام المصري للمساهمة في توثيق علاقة المواطن بأرضه وأهله وعرضه وبلده.

وكان من ضمن الحاضرين سمية الخشاب وجنات ومدحت العدل والمنتج جمال العدل ونهال عنبر وعمرو مصطفى، ومن الإعلاميين جيهان منصور وأماني الخياط وريهام السهلي وطارق علام ومحمد الغيطي ونائلة عمارة وسهير عبد القادر ولبنى عسل.

وقال د.مدحت العدل، إن مصر في أمس الحاجة لكل المبادرات والحملات التي تهدف لبناء الوطن، وتوعية شبابه لأهمية دور الفرد في بناء المجتمع، مشيرا إلى أن الجميع سيقف وراء رئيس مصر القادم لننهض ببلادنا أياً كان اسمه.

وأكدت الإعلامية جيهان منصور، أن الخلافات الموجودة حاليا بين المصريين هي خلافات ظاهرية وليست جوهرية نابعة من حب صادق لمصر محفور في قلوب كل المصريين، بينما قال محمد الغيطي، إنه من المعروف أن معدن الشعب المصري الأصيل يظهر وقت الأزمات والشدائد، مشيرا إلى أنه من الضروري أن نصّدر شعار الحملة "خلي بالك على بلادك" لكل أقطار الوطن العربي، لأن مصر ليست المستهدفة الوحيدة من هذه المخططات الإرهابية.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com