أنجلينا جولي لاتمانع الترشح لمنصب سياسي

أنجلينا جولي لاتمانع الترشح لمنصب سياسي

المصدر: إرم- (خاص)

لا تمانع النجمة أنجلينا جولي الترشح لمنصب سياسي، كما أفادت في مقابلة ضمن برنامج “صباح الخير أميركا” على قناة (أي بي سي) التلفزيزنية.

وقالت جولي: “إن اقتنعت أنني سأكون فعالة، فأجل سأترشح ولكنني لست متأكدة أنهم سيأخذونني على محمل الجدّ وأنني سأكون فعّالة”.

وتخصص الفنانة الأمريكية حيزاً كبيراً من حياتها للأعمال الإنسانية، وتساعد حاليا للمشاركة في رئاسة القمة العالمية للقضاء على العنف الجنسي في النزاعات، كمبعوثة خاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والتي من المقرر أن تنعقد في بين 10 و13 حزيران/يونيو المقبل في لندن.

ورغم انشغال جولي، إلا أن حبها يزداد لبراد بيت مع كل يوم، لتكشف أخيرا أنه بات عائلتها، وليس فقط حبيبيها وشريكيها، وقالت : “نحن مثل الجميع لدينا تحديات فى علاقتنا ولكننا نحارب من أجل اجتيازها”.

وأشارت إلى ديمومة علاقتها قائلة: “لدينا تاريخ يجمعنا، ونعمل جاهدين لنجعله تاريخاً رائعاً، ويتعامل أحدنا مع الآخر على أن وجوده أمر بديهي مفروغ منه”.

وانتهت جولي من كتابة قصة فيلم سيجمعها مع براد، وأوضحت أنه ليس من أفلام الحركة قائلة: “إنه فيلم مستقل تجريبي، إلى حد ما يمكننا أن نجرب فيه كممثلين أشياء منفتحة وصريحة”.

وتحدثت عن إعجابها الكبير بالتجارب التمثيلة العائلية كما حدث عند تجسيدها لشخصية الساحرة الشريرة في العمل الذي تشاركها فيه ابنتها فيفيان بأداء شخصية الأميرة النائمة في صغرها، والذي ينتظر طرحه في دور السيناما نهاية الشهر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع