فيديو..أسباب حرب هيفاء وهبي على ميس حمدان

النجمة اللبنانية تضم إلى صفها، المخرج محمد سامي، المشارك في لجنة التحكيم، بينما يقف الفنان حكيم مسانداً لميس حمدان، رافضاً لأسلوب هيفاء الذي بدا واضحًا بأنه متعمد وكأنه تصفية حسابات.

المصدر: إرم – (خاص) من نورا شلبي

استغرب المتواجدون داخل كواليس برنامج “شكلك مش غريب”، الحرب التي تشنها النجمة هيفاء وهبي على الفنانة ميس حمدان، وذلك باستمرارها في توجيه الانتقادات لميس في جميع الأوقات، وبشكل لافت للنظر.

كما ضمت النجمة اللبنانية إلى صفها، مخرج مسلسها “كلام على ورق”، محمد سامي، المشارك في لجنة التحكيم، بينما يقف الفنان حكيم مسانداً لميس حمدان، رافضاً لأسلوب هيفاء الذي بدا واضحًا بأنه متعمد وكأنه تصفية حسابات.

الأمر أصبح علنياً أمام الجمهور على الهواء، وذلك عندما قامت ميس بتقليد النجمة اللبنانية نانسي عجرم في إحدى أغنياتها، ليعلق حكيم على أدائها بأنها أبدعت في تقديم نانسي تعبيرأ وشكلاً، بينما قالت هيفاء إنها اقتربت من نانسي في الشكل فقط، إلا أنها كانت بعيدة تماماً عن تعبيرات الوجه.

ما دفع ميس لترد على هيفاء قائلة: “إن مشكلتي هي الشكل مع نانسي بينما تعبيرات الوجه قريبة، وتستطيعي رؤية المسرح بشكل أفضل إذا جلست مكان حكيم”، وهو ما أثار غضب هيفاء، التي غادرت الاستديو على الفور.

إحدى القائمين على البرنامج في بيروت قال: “إن تعامل هيفاء مع ميس يبدو واضحاً تصفية حسابات، والأمر يتعلق بما قدمته ميس من قبل وذلك خلال الاسكتشات الفنية التي قدمتها كثيراً، وقامت بتقليد هيفاء، حيث حقق متابعة ومشاهدة جماهيرية”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع