مصر: طرح منتجات الشركات التابعة لـ”القابضة” في 40 ألف موقع

مصر: طرح منتجات الشركات التابعة لـ”القابضة” في 40 ألف موقع

المصدر: القاهرة- (خاص) من رضا داود

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية المصري الدكتور خالد حنفي التوجه لطرح منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في 40 ألف موقع ومنفذ على مستوى الجمهورية.

وبين الوزير أن المنتجات ستطرح في محلات البقالة التموينية وفروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والاتحاد التعاوني، بأسعار مخفضة لتلبية كافة إحتياجات المواطنين وخاصة محدودي الدخل، لافتا إلى ارتفاع أسعار اللحوم المحلية إلى 70 جنيها للكيلو فى المناطق الشعبية و85 جنيها فى المناطق الراقية.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور الوزير مع المهندس حسن كامل رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ورؤساء المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة لتقييم أداء المجمعات ومتابعة تطويرها.

وأكد حنفي أنه تم زيادة المعروض من السلع بفروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وجميع المنافذ التابعة لوزارة التموين نظرا للاقبال الكبير من المواطنين، مشيرا إلى أنه يتم حاليا طرح كيلو اللحم المشفى الطازج السوداني بسعر 41 جنيها والبرازيلي بـ51 جنيها.

وأضاف أنه يتم طرح دواجن مجمدة برازيلية بسعر 18 جنيها للكيلو. وصدور دواجن مجمدة بـ32 جنيها ونصف وأوراك دواجن مجمدة محلي بـ15 جنيها و75 قرشا وفيليه دواجن طازج 35 جنيها ونصف.

وأوضح الوزير أنه يتم العمل حاليا على تطوير فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة، حيث سيتم ربط جميع الفروع والمنافذ إلكترونيا لسد العجز في أي سلعة في أسرع وقت وإنشاء كول سنتر (دليفري) على أحدث النظم ووضع نظام أشرافي ورقابي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع