شيماء عامر: “بورتريه” عوضني عن سنوات الغياب

شيماء عامر: “بورتريه” عوضني عن سنوات الغياب

المصدر: القاهرة - (خاص) من محمد إبراهيم

بعد غياب سبع سنوات عن الساحة الفنية، انتهت الممثلة شيماء عامر من تصوير كافة مشاهد فيلمها الجديد “بورتريه”، تأليف أحمد خاطر، وإخراج رضا الأحمدي.

وأوضحت أن الفيلم يدور في إطار رومانسي تشويقي، ويناقش سلبيات المجتمع المصري التي طرأت خلال الثلاث سنوات الأخيرة، وعن دورها أوضحت أنها تجسد دور زوجة خائنة، حيث تقع في علاقة غرامية وتطلب الطلاق للزواج من عشيقها، لكن زوجها يرفض وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

وتوقعت أن يحوذ الفيلم على اهتمام الجمهور فور عرضه، خاصةً وأن قصة الفيلم مختلفة تماماً، من خلال رسم بورتريه لكل شخص وإظهار الجانب الإيجابي والسلبي في حياته، وأكدت أنه سيتم عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

على جانب آخر، كشفت شيماء أنها في مرحلة التحضير والتجهيزات الأولية استعداداً للدخول لتجربة سينمائية جديدة بعنوان “المستشفى”، وقالت: إن العمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، وسيكون مماثلاً في طريقة الإخراج لأفلام الرعب الأمريكية.

وأكدت أن صنَّاع الفيلم تمسكوا بالاستعانة بخبراء ماكيير عالميين، من أجل خروج الفيلم بمظهر فني متميز، خاصةً وأن السينما المصرية بعيدة عن هذه النوعية من الأفلام، حيث تم الإتفاق مع خبراء من كندا وإيران، لتنفيذ الوجوه المرعبة.

وحول رفضها المشاركة في فيلم “ترامادول”، ألمحت إلى أن سبب الرفض يرجع إلى رفضها بعض تفاصيل الشخصية، وعندما طلبت تعديل بعض المشاهد رفض القائمون على العمل، وهو ما اضطرها إلى الانسحاب في هدوء منعاً للمشاكل أو إثارة الأزمات.

وعن فترة غيابها، أشارت إلى أسباب شخصية كانت وراء غيابها عن الساحة الفنية، وقالت: إن مشاركتها في فيلم “بورتريه” عوضها قليلاً عن سنوات الغياب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع