فيديو..تقلا شمعون لـ”إرم”: واجهت شر “سيرين عبد النور”

الفنانة اللبنانية تؤكد أنها وجدت "عليا" شخصية أساسية في مسلسل "روبي"، وستجعل الجمهور يتعاطف معها، خاصة أنها تملك المواقف المتعلقة بالشهامة، النبل، التضحية.

المصدر: إرم – (خاص) من نورا شلبي

قالت النجمة اللبنانية، تقلا شمعون، إن دور الأم “عاليا” في مسلسل “روبي”، لم يكن سهلاً، بل كان من أصعب الأدوار، نظراً للصراعات التي جاءت بها شخصيات العمل ما بين الخير والشر، وهو ما جعل المسلسل ناجحاً ومؤثراً في العالم العربي، ومقتحماً لكل بيت.

وقالت “تقلا” في حوار مصور مع “إرم”: “عندما لعبت دور “عاليا” في مسلسل “روبي”، وجدت أن الشخصية أساسية من خلال السيناريو، وستجعل الجمهور يتعاطف معها، خاصة أنها تملك المواقف المتعلقة بالشهامة، النبل، التضحية، لكونها أماً متألمة، وفي نفس الوقت جريئة، وهذه هي ملامح البطل، التي جعلت الدور مواجهاً لدور سيرين عبد النور”.

وأضافت تقلا: “مسلسل “روبي” قدم للمرة الأولى، دور البطل الضد، حيث كانت “روبي” الشخصية السيئة، الوصولية، التي تهتم بمصلحتها الشخصية، وكانت “عاليا” الوجه الآخر للبطولة الأنثوية، من خلال صورة الخير”.

وتابعت من المؤكد أن الفنانة سيرين هي بطلة العمل، ولكن المسلسل طرح مواصفات جديدة أخرى للبطلة، بوضعي في المواجهة من خلال الدور، وذلك خوفاً من رفض الجمهور المشاهد لشخصية “روبي”، لتكون شخصية “عاليا” الوجه الآخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع