تامر عاشور يستعد لطرح ألبومه في عيد الفطر

تامر عاشور يستعد لطرح ألبومه في عيد الفطر

المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

قال المغني الشاب تامر عاشور: إنه انتهى من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، الذي يمر حالياً بمراحله النهائية من حيث الميكساج والماستر النهائي.

واتفق عاشور مع الشركة المنتجة على طرح الألبوم في عيد الفطر، خاصةً وأن موسم الصيف مليء بالأحداث السياسية، مثل انتخابات الرئاسة، وأيضاَ بعض المناسبات الاجتماعية أبرزها شهر رمضان وكأس العالم، وهو ما يجعل إصدار الألبوم في هذا التوقيت مغامرة غير محسومة.

وأكد، أنه تعاون مع من وصفهم شركاء نجاح الألبوم السابق “ليا نظرة”، الذي تم طرحه قبل عامين، حيث يتعاون مع عدد من الشعراء أبرزهم نادر عبد الله، وخالد تاج الدين، ومن الملحنين وليد سعد، وإسلام زكي، بجانب قيام تامر بتلحين أكثر من أغنية لنفسه، كما يتعاون مع الموزعين عادل حقي، وأحمد إبراهيم.

وأشار إلى أنه حتى الآن لم يحدد الأغنية التي سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، حتى يتزامن طرحها مع طرح الألبوم، لكنه أكد على وجود مشاورات مع الجهة المنتجة للاستقرار على الأغنية، وتصويرها في أقرب وقت.

وأكد تامر، أنه راض تماماً عن جميع الأغنيات التي قام بتسجيلها مؤخراً، لأنها تناسب جميع الأذواق، وأضاف أن الألبوم سيكون وجبة غنائية دسمة لجمهوره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع