أكرم حسني: ليس هناك موسم خامس من ”أسعد الله مساءكم“ (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

أكرم حسني: ليس هناك موسم خامس من ”أسعد الله مساءكم“ (فيديو إرم)

أكرم حسني: ليس هناك موسم خامس من ”أسعد الله مساءكم“ (فيديو إرم)
Bangladeshi villagers cover bodies of Rohingya women and children at Shah Porir Deep, in Teknak, Bangladesh, Thursday, Aug.31, 2017. Three boats carrying ethnic Rohingya fleeing violence in Myanmar have capsized in Bangladesh and 26 bodies of women and children have been recovered, officials said Thursday. Last week, a group of ethnic minority Rohingya insurgents attacked at least two dozen police posts in Myanmar's Rakhine state, triggering fighting with security forces that left more than 100 people dead and forced at least 18,000 Rohingya to flee into neighboring Bangladesh. (AP Photo/Suvra Kanti Das)

المصدر: علي عبدالرحمن -إرم نيوز

قال الإعلامي الساخر أكرم حسني إنه “ لا توجد أي نية لتقديم موسم خامس من برنامجه الكوميدي الساخر ”أسعد الله مساءكم“، موضحًا أنه انتهى حتى الآن من تصوير 7 حلقات فقط من الموسم الرابع، ويتبقى 9 حلقات أخرى“.

وأضاف في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“، خلال مشاركته بحفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام أنه لن يتعاون مع الفنان أحمد فهمي في مسلسله الرمضاني المقبل، والذي يحمل اسم“الوصية“، مشيرًا إلى أن هناك ارتباطات فنية لكل منهما جعلت من الصعب تعاونهما، ولكن سيكون هناك عمل يجمعهما في رمضان بعد المقبل.
وتابع أكرم حسني أن الإعلامي الساخر أحمد أمين الذي يقدّم برنامج ”بلاتوه“ على قنوات ”النهار“ سيشاركه بطولة مسلسله الجديد ”الوصية“، لافتًا إلى أنه كان يريد التعاون مع أحمد أمين منذ فترة كبيرة، واستطاع أخيرًا أن يجتمع معه في عمل واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com