على تويتر.. ”لغز“ ضاحي خلفان بلا حل والوليد بن طلال يمسك بالسيسي

على تويتر.. ”لغز“ ضاحي خلفان بلا حل والوليد بن طلال يمسك بالسيسي

المصدر: إرم- (خاص) من قحطان العبوش

تنوعت الموضوعات التي أثارت اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإثنين، وكان بينها تغريدة غير مفهومة نشرها قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان وبقيت بلا حل، إضافة لصورة للأمير السعودي البارز الوليد بن طلال ممسكاً بيد المرشح الرئاسي المصري عبدالفتاح السيسي.

ونشر الفريق ضاحي خلفان على حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“ تغريدة غير مفهومة تتضمن أرقاماً ورموزاً غريبة، ما أثار استغراب متابعيه الذين يتجاوزون الـ 600 ألف متابع.

وكتب الخلفان في تغريدته ”ش.3ب4رصسظ3 ”Z xx ضمن مجموعة تغريدات متتابعة تتضمن أبياتاً من الشعر.

وعلق أحد المتابعين ويدعى ”David“ على تغريدة الخلفان بالقول ”كلامك حكم يا كابتن ضاحي“.

فيما قال المدون ”الاسطورة 2013“ ساخراً ”الله يهديك هذا موقع إباحي ولا شنو“.

ولم يوضح الخلفان معنى تغريدته رغم أنه نشر بعدها عدة تغريدات، ولم يقم بحذفها، ورجح عدد من المعلقين أن يكون الخلفان قد جلس على جواله، أو أن أحد أبنائه الصغار يعبث بالجوال.

ومن مصر نشر الأمير السعودي الوليد بن طلال صورة تظهره برفقة المرشح الرئاسي المصري عبدالفتاح السيسي خلال زيارة يقوم بها لمصر.

وأظهرت الصورة الأمير ورجل الأعمال البارز ممسكاً بيد السيسي بحفاوة في توازي مع موقف سعودي واضح يدعم القائد السابق للجيش المصري والمرشح الأوفر حظاً للفوز بالرئاسة.

وكتب الوليد بن طلال في تغريدته ”بدعوة من أخي المشير عبدالفتاح السيسي اجتمعنا اليوم في القاهرة وأكدت له دعمي التام لمصر ولشعبها“.

وتريد مصر جذب المزيد من الاستثمارات الخليجية وعلى رأسها السعودية لدعم اقتصاد عانى من عدم الاستقرار منذ الإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك في العام 2011.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com