سلاف فواخرجي لـ "إرم": تركيا فتحت حدودها للمرتزقة لقتل السوريين
سلاف فواخرجي لـ "إرم": تركيا فتحت حدودها للمرتزقة لقتل السوريينسلاف فواخرجي لـ "إرم": تركيا فتحت حدودها للمرتزقة لقتل السوريين

سلاف فواخرجي لـ "إرم": تركيا فتحت حدودها للمرتزقة لقتل السوريين

شنت النجمة السورية سلاف فواخرجي، هجوما ضاريا على تركيا ممثلة في رئيس حكومتها رجب طيب أردوغان، بسبب موقف دولته العدائي من سوريا.

وأكدت سلاف في تصريحات خاصة لـ "إرم" أن تركيا فتحت حدودها للمرتزقة من مختلف الجنسيات لقتل الشعب والجيش السوري بمختلف أنواع الأسلحة، مشيرة إلى أنها تندهش من مطالبة هذه الدولة بتطبيق الديمقراطية رغم أنها تعد من أكثر دول العالم ديكتاتورية.

وأضافت قائلة: اندهش حقا من هذه الدولة التي يقبع في سجونها أكبر نسبة صحافيين معتقلين في العالم، فضلا عن قمعها لتظاهرات الأتراك السلمية بأبشع الطرق، ومن بعدها فضيحة حجبهم لموقع "تويتر"، التي تعد انتهاكا صريحا للدستور التركي.

وأتبعت: لم يكتف أردوغان بكل ما ذكرته، بل اعتدى على منطقة كسب السورية التي يعد أغلب سكانها من الأرمن، حيث قتلهم وهجر عددا كبيرا منهم، وكأنه يعيد من جديد المجزرة التي ارتكبها من قبل بحق الأرمن.

وأنهت النجمة السورية تصريحاتها لـ "إرم" بتساؤل وجهته إلى دول العالم أجمع حيث قالت: لماذا يصمت العالم أمام هذه المجازر الصريحة؟ هل يجيبني أحد على سؤالي؟.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com