محمد عسّاف يُطلق أغنية عالمية خلال حفل للفيفا

محمد عسّاف يُطلق أغنية عالمية خلال حفل للفيفا

المصدر: إرم - (خاص) من كنزي عبد العليم

تقوم شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي بالتحضير لإطلاق الأغنية العالمية الجديدة لـ “محبوب العرب” محمد عسّاف، الذي سيقوم بتأديتها في حفل افتتاح “كونجرس الـفيفا 64″، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك في مدينة ساو باولو البرازيلية، في 10 حزيران/ يونيو 2014.

ومن المفترَض أن يقوم محمد عسّاف، الذي سيكون أول فنان عربي يُشارك في حفل عالمي بهذا الحجم تابع لـ “الفيفا”، بتسجيل الأغنية المرتقبة، على مدار 24 ساعة كاملة، فيما سيتاح للجمهور في كافة أنحاء العالم فرصة متابعة مجريات التسجيل مباشرةً، لحظةً بلحظة، عبر موقع ام بي سي، وكذلك المشاركة في كتابة كلمات هذه الأغنية العالمية.

يتولّى الإشراف على الإنتاج، المنتِج الموسيقي العالمي المعروف، رودني جيركينز، الحائز على جائزة “جرامي أوورد” أكثر من مرّة، والذي سبق أن تعاون مع عدد كبير من الفنانين العالميّين، أمثال مايكل جاكسون، وماريا كيري، وويتني هيوستن وغيرهم.

بموازاة ذلك، ستشهد الأغنية الجديدة تعاون كل من المؤلّفين الموسيقيين ميشال فاضل ووليد الفايض، والشاعر نزار فرنسيس، الذين سيُشاركون بدورهم في جلسة التسجيل المباشر. ولضمان أكبر قدر من المشاركة الجماهيرية، تم تجهيز استوديو خاص لتصوير الأغنية في دبي، بتقنيات متطوّرة، بحيث تظهر مشاركات الجمهور مباشرة على شاشات كبيرة تعمل على مبدأ الحركة، ليتمكّن محمد عسّاف وفريق الإنتاج من مشاهدتها بسهولة والتفاعل مع مضمونها، ما يمنح الجمهور فرصة التواصل مع محمد عسّاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع