أمريكية تتصل بالشرطة لحرمانها من ”الكاتشب“

أمريكية تتصل بالشرطة لحرمانها من ”الكاتشب“

المصدر: إرم - (خاص) من عماد هادي

اتصلت امرأة أمريكية بقسم الطوارئ في ولاية ”كارولاينا الشمالية“ بسبب عدم حصولها على كمية من الكاتشب مع شطائر البيتزا التي اشترتها من مطعم وجبات سريعة.

وكانت بيفالنت هول ”37“ عاماً من مدينة غاستونيا بولاية كارولاينا الشمالية، اتصلت على الرقم الخاص بالطوارئ وطلبت الشرطة لإغاثتها بسبب حرمانها من ”الكاتشب“ بعد شرائها بعض شطائر البيتزا.

وقالت بيفالنت هول بحسب موظفة الاستقبال في قسم الطوارئ، إنها عاودت شراء شطيرة أخرى علها تظفر بواحدة عليها بعض الكاتشب إلا أن موظفي المطعم كانوا غير منصفين معها وامتنعوا عن إعطائها ما تريد من الكاتشاب لكي تستطيع تذوق شطيرة البيتزا التي انفقت عليها 5 دولارات.

لكن المثير في الموضوع هو أن الشرطة بدل أن تتحرك لمساعدة المتصلة، تحركت للقبض عليها ثم الافراج عنها بعد دفعها غرامة 150 دولار، بسبب سوء استخدام الخط الساخن الخاص بالحالات الحرجة ومحاولة استخدامه في أمور غير جدية.

وقال زوج المرأة لوسائل إعلام محلية إن زوجته دخلت في معركة كلامية مع رجال الشرطة الذين حضروا للقبض عليها، وكانت لا تزال تحاول إقناعهم بمساعدتها في الحصول على ”الكاتشب“ وهم يقتادونها إلى سيارة الشرطة.

يشار إلى أن خدمات الخط الساخن للطوارئ في الولايات المتحدة يتلقى عشرات المكالمات السخيفة يومياً والتي تثير غضب الموظفين وأحيانا تدفعهم للضحك والسخرية ومن ثم مشاركتها مع وسائل الاعلام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com