تامر هجرس .. متعدد العلاقات النسائية في ”الصندوق الأسود“

تامر هجرس .. متعدد العلاقات النسائية في ”الصندوق الأسود“

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

أوشك الممثل تامر هجرس على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”الصندوق الأسود“ المقرر عرضه خلال رمضان المقبل بمشاركة الفنانة رانيا يوسف، وهو من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

وعن دوره، أكد ”هجرس“ أنه يجسد دور رجل أعمال مستهتر، وبسبب طبيعة عمله في مجال الإعلانات يهوى إقامة العلاقات النسائية، ما يوقعه في مشاكل وأزمات مع العملاء، وخلال الأحداث يتعرف على امرأة جميلة، فيقرر إنهاء جميع علاقاته من أجلها، وتتوالى الأحداث.

وأشار تامر، إلى أن طبيعة الشخصية التي يقدمها بعيدة تماما عن الدور الذي لعبه في مسلسل ”قضية معالي الوزيرة“ مع الفنانة إلهام شاهين، وتابع: ”يوجد تشابه في مهنة الشخصية فقط، لكن الخط الدرامي مختلف في العملين“.

وحول مشاركته في مسلسل ”مكان في القصر“ مع الممثلة غادة عادل، رحّب تامر بعرض المسلسل بعيداً عن زخم العرض الرمضاني، قائلاً: ”لا بد من وجود موسم درامي جديد بعيداً عن شهر رمضان، للحفاظ على مجهود العاملين في الدراما، خاصةً وأن أغلب الأعمال لا تحظى بنسبة مشاهدة عالية، بسبب كثرة الأعمال الدرامية المعروضة“.

وأوضح أنه يحرص على المشاركة في عمل درامي واحد متميز خلال الموسم الرمضاني، منعا لتشتت الجمهور حول الشخصية التي يقدمها، وتابع: ”التركيز في عمل فني واحد يجعل الممثل أكثر تمكنا في تقمص الشخصية التي يقدمها للجمهور“.

وحول مكانته الفنية، أكد أنه راضٍ تماماً عن مكانته وسط أبناء جيله، ويرى أنه يقف في مكانة بعيده تماماً عن جميع أبناء جيله، خاصة في أدوار الشر الناعم، بسبب ملامحه التي تناسب أداء هذه النوعية من الأدوار.

وعن تأخر البطولة المطلقة، أشار إلى أنه لا يحب سماع هذا المصطلح نهائياً، ويرى أن الممثل المجتهد يسعى إلى خطف الأدوار المميزة التي تضيف لمشواره الفني، ولا ينتظر فرصة البطولة المطلقة، وأكد أن تقديم عدة مشاهد في عمل فني متميز، قد تكون ذات تأثير عند الجمهور من المشاركة في أي بطولة مطلقة.

وفيما يخص ابتعاده عن السينما، أوضح أنه يجهز لفيلم سينمائي مع النجم أحمد عز، وسيجري البدء في تصوير الفيلم فور انتهاء عز من تصوير مسلسله الرمضاني ”الإكسلانس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة