أسباب صحية تجبر “بول مكارتني” على إلغاء حفله بطوكيو

أسباب صحية تجبر “بول مكارتني” على إلغاء حفله بطوكيو

المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

اعتذر نجم فريق “البيتلز” السابق على صفحة جولته الرسمية في اليابان على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن إحياء حفلته، حيث جاء في تعليقه: “إنني آسف للغاية لكل المعجبين لأنني كنت أتطلع كثيرا للحفل، لكن الأمر ليس بيدي”.

و أوضح مكارتني أنه شعر بالإعياء الجمعة، و أن الأطباء طلبوا منه أن يلغي ظهوره في حفل الاستاد القومي بطوكيو، وأنه يتمنى أن يكون بحال أفضل بما يكفي للحفل المقرر الأحد وحفل الاثنين لتعويض ما ألغاه.

ومن المقرر أن تكون تذاكر الحفل الملغي صالحة لحضور حفل الإثنين، و سيؤدي مكارتني عرضاً أيضاً في قاعة نيبون بادوكان في طوكيو الأربعاء، وباستاد يانمار ناجاي في أوساكا السبت المقبل. وبعدها سيذهب إلى سول قبل أن يقدم عرضه في عدد من الأماكن بالولايات المتحدة منها أستاد دودجر في لوس أنجلوس.

وسبق أن أبدى بول عن سعادته بعودته إلى بودوكان، معرباً عن سعادته بالغناء في هذه المدينة اليابانية بعد مرور 48 سنة على أول حفل له فيها.

والفرقة البريطانية بيتلز” أي “الخنافس” هي فرقة روك غنائية تشكلت في ليفربول في عام 1960، وأصبحت أكبر الفرق الموسيقية نجاحاً وأشهرها في تاريخ الموسيقى الشعبية، تألفت من جون لينون وبول مكارتني وجورج هاريسون ورينغو ستار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع