شيري عادل: دوري في “فرق توقيت” مفاجأة للجمهور

شيري عادل: دوري في “فرق توقيت” مفاجأة للجمهور

المصدر: القاهرة– (خاص) من حسن مصطفى

تتابع الفنانة الشابة شيري عادل، ردود أفعال الجمهور حول فيلمها الجديد “مراتي وزوجتي”، الذي بدأ عرضه أخيرا وتشارك في بطولته أمام الفنان رامز جلال، كما أنها في الوقت نفسه تواصل تصوير مسلسلي “فرق توقيت” و”الخطيئة”.

وفي حوارها مع “إرم” تكشف شيري عادل عن تفاصيل أعمالها الجديدة، ورؤيتها للمنافسة الدرامية في رمضان.

*كيف ترين تجربتك في فيلم “مراتي وزوجتي”؟

-أنا سعيدة جدا بهذه التجربة، لأنها تجمعني بفنان محبوب مثل رامز جلال، فهو يمتلك جماهيرية كبيرة وخفة ظل غير طبيعية سواء أمام الكاميرا أو حياته العادية، وردود الأفعال التي وصلتني حول الفيلم كلها جيدة، وتؤكد أن رهاني على الفيلم كان صحيحا، خاصة أن عدت به للسينما بعد غياب 3 سنوات .

*ما سبب حماسك للفيلم؟

– تحمست للفيلم لأنه يناقش قضية مهمة وهي علاقة الرجل بالمرأة، ويتعرض بشكل كوميدي للمشاكل التي تواجهها المرأة العاملة، فأنا أعتقد أنه من الممكن مناقشة أي قضية جادة بشكل كوميدي، فضلا عن أن الفيلم يجمعني بواحد من أبرز النجوم الشباب وبالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.

*هل تقديمك لدور البطولة شجعك على العودة للسينما من خلال “مراتي وزوجتي”؟

– لا تشغلني أدوار البطولة بقدر ما يشغلني تقديم يرضيني على المستوى الفني، فمن الممكن أن أقدم دور بطولة ولا يحقق النجاح، وفي هذه الحالة سأخسر رصيدي الذي حققته طوال السنوات الماضية، وأنا أعتبر نفسي محظوظة لأنني تعاونت على شاشة السينما مع نجوم مثل عادل إمام وعمر الشريف في “حسن ومرقص”، ومحمد هنيدي في “أمير البحار”، وحمادة هلال في “أمن دولت”، وأحمد حلمي في “بليل حيران”، ورامز جلال في “مراتي وزوجتي”.

*ما سبب غيابك عن السينما بعد فيلم “أمن دولت”؟

-غيابي كان خارجا عن إرادتي، فالسينما تراجع إنتاجها بشكل كبير وأغلب نجوم السينما اتجهوا في الفترة الأخيرة لتقديم أعمال تليفزيونية، لذلك فضلت التركيز في الدراما التليفزيونية خاصة أنني حققت من خلالها نجاحا كبيرا.

*ماذا عن أعمالك التليفزيونية الجديدة؟

– أشارك في بطولة مسلسلين سيعرضان في شهر رمضان، هما “فرق توقيت” مع تامر حسني ونيكول سابا و”الخطيئة” مع شريف سلامة وريهام عبدالغفور، وأقدم في كل مسلسل شخصية مختلفة عن الأخرى، فأنا أراهن دائما على تقديم شخصيات جديدة وعدم تكرار نفسي على الشاشة.

*وما هي طبيعة الشخصية التي تقدمينها في كل مسلسل؟

– في مسلسل “الخطيئة” أقدم شخصية فتاة تتزوج من شاب مستهتر، ويسير وراء نزواته، أما مسلسل “فرق توقيت” فأقدم من خلاله شخصية مفاجئة للجمهور.

*كيف ترين المنافسة في شهر رمضان؟

-لاشك أن المنافسة هذا العام، ستكون صعبة جدا، خاصة أن هناك نجوم كبار يقدمون أعمالا درامية في شهر رمضان، لكنني أسعى لتقديم أعمال جيدة والتوفيق في النهاية بيد الله.

*هل حققت كل أحلامك كممثلة؟

– لا، فبالتأكيد مازال لدي أحلام كثيرة لم أحققها حتى الآن، لكنني راضية تماما عن خطواتي وعن الأعمال التي قدمتها سواء في السينما أو التليفزيون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع