خطابات سرية: ابن غاندي اغتصب ابنته الصغيرة

خطابات سرية: ابن غاندي اغتصب ابنته الصغيرة

المصدر: إرم- (خاص) من محمود صبري

كشفت ثلاثة خطابات كتبها الزعيم الهندي المهاتما غاندي، في يونيو/حزيران 1935، عن فساد ابنه الكبير الذي وصل حد اغتصاب ابنته الصغيرة البالغة من العمر 8 سنوات.

وكشفت صحيفة “تايمز أو انديا” الهندية أن أبا الأمة الهندية المهاتما غاندي، اتهم ابنه -في خطاب سري جرى تسريبه بوساطة أحد الأقارب لمصادر بانكلترا- بالفجور والاغتصاب.

الخطابات التي كتبها غاندي لابنه الأكبر هريلئيل غاندي، ستعرض للبيع في مزاد علني بانكلترا بمبلغ يتراوح بين 50-60 ألف جنيه استرليني- تكشف العلاقات العكرة بين الأب وابنه على خلفية نمط الحياة الذي اختاره الابن العاق.

وكتب غاندي لابنه في أحد الخطابات: “أنت تعلم أن مشكلتك أصبحت أصعب بكثير بالنسبة لي من انتزاع الحرية القومية… مانو ابنتك قالت لي بعض الأشياء الخطيرة عنك، هي تقول إنك اغتصبتها قبل أن تكمل 8 سنوات، الأمر الذي استدعى نقلها للمستشفى من شدة الإصابة”.

وأضاف: “قل لي الحقيقة بأنك لا زلت تعاقر الخمر وتعيش حياة المجون… كان الأفضل لك أن تموت بدلا من معاقرة الخمر بهذه الطريقة”.

يذكر أن هريلئيل ابن غاندي الأكبر، درس القانون في انكلترا مثل أبيه، لكن المهاتما كان ينتقد سلوكياته بشدة في تلك المرحلة، مؤكداً له أن التعليم الغربي لن ينفعه في الصراع ضد الحاكم البريطاني، و قطع هريلئيل علاقته تماماً بأسرته منذ عام 1911.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع