تغريدة على "تويتر" تمنح عائلة سعودية منزلاً وسيارة وحسابا بنكيا
تغريدة على "تويتر" تمنح عائلة سعودية منزلاً وسيارة وحسابا بنكياتغريدة على "تويتر" تمنح عائلة سعودية منزلاً وسيارة وحسابا بنكيا

تغريدة على "تويتر" تمنح عائلة سعودية منزلاً وسيارة وحسابا بنكيا

تغيرت حياة عائلة سعودية فقيرة خلال يومين، وأصبحت تمتلك حساباً بنكياً وسيارة خاصة بفضل تغريدة على موقع "تويتر" جذبت الكثير من المتبرعين الذين تصدرهم الأمير السعودي ورجل الأعمال الوليد بن طلال.

وكان الفنان السعودي فايز المالكي، قال في تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر"، مساء الإثنين: "تخيلوا أن يكون في بيتكم ست بنات واحدة مشلولة وثلاث على عربيات واثنتين يعلم الله بحالهما وكل هالعائلة تحت خط الفقر والألم.. أسألكم بالله أن تقفوا معهم".

وأعلن المالكي في تغريدات متتابعة بعد ساعات قليلة فقط عن تبرع فاعلي خير بسيارة عائلية، وبمبالغ نقدية تجاوزت 123 ألف ريال ستوضع بحساب بنكي للعائلة.

ودخل الأمير الوليد بن طلال بعدها في قائمة المتبرعين وأعلن الثلاثاء عن شرائه منزلا للعائلة السعودية التي تتكون من ست شقيقات من ذوي الاحتياجات الخاصة مهددات بالطرد من بيتهن في الرياض لعدم دفع إيجاره.

وقالت المساعد التنفيذي الخاص للأمير الدكتورة نهلة العنبر في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "إيماناً من الأمير الوليد بأهمية التكافل الاجتماعي وبعد اطلاع سموه على نداء الأخوات وجهني سموه بشراء مسكن لهن فوراً".

وقدمت الشقيقات الست عبر حساب خاص بهن على "تويتر" يحمل اسم "ست شقيقات معاقات" الشكر لكل من ساعدهن، وقالت الشقيقات في تغريدة: "سبحان من فرج همنا، أمس ندور من يسدد عنا الإيجار، واليوم سيارة جديدة وحساب بالبنك اللهم لك الحمد، فضل الله كبير".

وقبل أيام قادت تغريدة لشاب أفغاني مصاب بالشلل ويرقد في مستشفى بالرياض، لجمع مبالغ مالية طائلة كان الوليد بن طلال طرفاً بارزاً فيها، حيث يبحث الشاب إبراهيم عمن يتكفل بعلاجه خارج المملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com