متهور يتشبث بقطار يتحرك بسرعة 70 ميلًا في الساعة (فيديو)

متهور يتشبث بقطار يتحرك بسرعة 70 ميلًا في الساعة (فيديو)

المصدر: عبدالجواد فوزي - إرم نيوز

قيل في الأمثال العربية إن ”الجنون فنون“، وقد ينطبق هذا المثل الشعبي على هذا الشاب الأسترالي المتهور، الذي تداول له نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لفيديو يظهره وهو  يتشبث بالزجاج الخلفي لقطار من خلال ماسحات الزجاج، على طريق ميتشل السريع بمدينة برث الأسترالية.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، حقق مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 20 ثانية، ما يقرب من 5 الآف مشاهدة، دون ذكرها للسبب الذي دفع هذا الشاب على ارتكاب فعلته المتهورة.

صاحب هذا التصرف الجنوني شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، أقدم على فعلته بعد أن غادر القطار الذي كان يسير بسرعة 70 ميلا في الساعة محطة مدينة ”ليديرفيل“ في أستراليا، بتمام الساعة الرابعة والنصف مساء السبت.

ويظهر في مقطع الفيديو، الشاب وهو يتشبث بالزجاج الخلفي للقطار من خلال ماسحات الزجاج، الأمر الذي من شأنه أن يتسبب في وفاته، إلا أنه فور الوصول للمحطة التالية، ألقى رجال الأمن بالمحطة القبض على الشاب المتهور، وعرضه على طبيب نفسي للتأكد من سلامة قواه العقلية.

وأعلن وزير النقل بالحكومة الأسترالية ريتا سافيوتي، عن فتح تحقيق موسع في الحادث، مشددًا على ”عدم السماح لأي شخص متهور بالمساس بسلامة ركاب القطارات“.

https://www.youtube.com/watch?v=2Wuvx-ghcak

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com