ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو)

ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو)
NEW YORK, NY - APRIL 21: Republican presidential candidate Donald Trump sits with his wife Melania Trump while appearing at an NBC Town Hall at the Today Show on April 21, 2016 in New York City. The GOP front runner appeared with his wife and family and took questions from audience members. (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

المصدر: فريق التحرير

وضع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب زوجته ميلانيا في موقف محرج، عندما قال أمام متضررين من إعصار إيرما في ولاية فلوريدا، إنه يرسل تحياته لهم وتحيات زوجته الغائبة، رغم أنها كانت تقف بجواره.

وكان ترامب برفقة زوجته بزيارة ميدانية لمدينة فورت مايرز، في ولاية فلوريدا الأسبوع الماضي لتفقد آثار إعصار إيرما، حيث وجَّه كلامه للحضور قائلاً: ”أريد أن أشكر الجمیع، وكل من استجاب للمساعدة، نیابة عن نفسي، وعن نائب الرئیس، وعن میلانیا التي كانت تودّ حقا أن تكون معنا الیوم“، فیما كانت زوجته تقف مباشرة إلى جواره.

ورغم حديث ترامب الذي أصبح مادة للتندر عبر وسائل الإعلام المختلفة إلا أن زوجته لم تبد أي ردّ فعل لافت، فيما أشار مراقبون إلى أن ترامب كان يقصد ابنته إيفانكا التي لم تحضر إلى المكان.

وسبق لترامب وزوجته أن وقعا بأكثر من موقف محرج كما جرى حين تركت ميلانيا زوجها يرقص وحده في الحفل الافتتاحي عقب الفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وكذلك حين رصدت الكاميرات حركة اليدين المرتبكة لدى نزولهما من الطائرة أثناء زيارتهما إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة مطلع العام الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com