فيديو .. عائلة ”العندليب“ تلوح بمقاضاة أبو حفيظة

شبانة يؤكد في تصريحات خاصة لـ "إرم" أنه يرفض إقحام اسم عبد الحليم في شؤون سياسية لم يعاصرها بنفسه، حيث وصف ما أقدم عليه أكرم حسني بالتصرف غير اللائق.

المصدر: القاهرة ـ (خاص) من خـالد فـرج

استنكر المطرب محمد شبانة، ابن شقيق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، قيام الإعلامي الساخر أكرم حسني، بإقحام اسم عمه في إحدى فقرات برنامجه ”أسعد الله مسائكم“، التي تناول خلالها موضوع الانتخابات الرئاسية في مصر.

وعرض الإعلامي الساخر الملقب بـ ”أبو حفيظة“ مقطع فيديو من فيلم ”الخطايا“، وقام بتغيير الجمل الحوارية في أحد المشاهد التي جمعت العندليب بكل من عماد حمدي وحسن يوسف، واستبدلها بجمل أخرى، منها ما كان على لسان العندليب، الذي شدد خلالها أنه لن ينتخب ”السيسي“.

ومن جانبه أكد شبانة في تصريحات خاصة لـ ”إرم“ أنه يرفض إقحام اسم عبد الحليم في شؤون سياسية لم يعاصرها بنفسه، حيث وصف ما أقدم عليه أكرم حسني بالتصرف غير اللائق، الذي ينم عن عدم تقدير من جانبه لشخص عبد الحليم حافظ المتوفي قبل سنوات طويلة.

وتساءل شبانة قائلا: هل عبد الحليم ما زال حيا يرزق لكي يدلي برأيه في الانتخابات الرئاسية؟ فلا مانع إطلاقا من ذكر اسمه في أمور متعلقة بالحقب الزمنية التي عاصرها، كفترة حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مثلا، وإنما استغلال اسم عمي في أمور سياسية حالية مرفوض تماما من جانبي ومن جميع أفراد العائلة.

وأتبع: ”أبو حفيظة“ كما يقال عنه اخطأ في حق العندليب، وأطالبه بعدم الإقدام على هذه الخطوة مجددا، وإلا سأجد نفسي مضطرا لسلك الطرق القانونية.

واستطرد شبانة في حديثه قائلا: لم أشاهد هذه الحلقة حتى الآن، ولكني سوف أعود لمشاهدتها عبر موقع ”يوتيوب“، لأني إذا وجدت تجاوزا من جانب هذا الإعلامي في حق عمي فلن أتردد في مقاضاته فورا، لأن عبد الحليم ليس أداة تستخدم للسخرية من أشخاص آخرين، خصوصا وأنه كان مناصرا لجميع الأحداث الوطنية التي شهدتها مصر طيلة فترة حياته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com