"إرم نيوز" تكشف سر غياب وزير الثقافة المصري عن مهرجان الجونة السينمائي
"إرم نيوز" تكشف سر غياب وزير الثقافة المصري عن مهرجان الجونة السينمائي"إرم نيوز" تكشف سر غياب وزير الثقافة المصري عن مهرجان الجونة السينمائي

"إرم نيوز" تكشف سر غياب وزير الثقافة المصري عن مهرجان الجونة السينمائي

في مفاجأة غير متوقعة، غاب وزير الثقافة المصري حلمي النمنم عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الأمر الذي أثار حالة من الدهشة لدى الضيوف، خاصة أن النمنم كان يحرص على حضور المهرجانات حتى أطلق عليه نشطاء "وزير الافتتاحات والمهرجانات".

وأبلغ مصدر مطلع بالوزارة "إرم نيوز" أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، لم يرسل دعوة للوزير حتى يظهر أمام الإعلام أن المهرجان خاص به ولا توجد يد للدولة فيه، موضحًا أن تجاهل وزير الثقافة كان مقصودًا ومتعمدًا.

وشهد المهرجان حضور العديد من النجوم أبرزهم المخرج خالد يوسف والفنانة نيللي كريم وميس حمدان وباسم سمرة واللبنانية رزان مغربي والنجم السوري جمال سليمان، وخالد النبوي وأروى جودة وهند صبري وعباس أبو الحسن ومحمد فراج وتارا عماد وتامر هجرس، إضافة إلى رجل الأعمال وداعم المهرجان المهندس نجيب ساويرس والفنانة بشرى.

وتقام الدورة الأولى لمهرجان الجونة خلال الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر الجاري، بمنتجع الجونة بالغردقة، وتنقسم المسابقات إلى 3 فئات هي الأفلام الروائية الطويلة والأفلام الوثائقية الطويلة والأفلام القصيرة، ونجمة الجونة الذهبية والفضية والبرونزية وجائزة أفضل فيلم عربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com