ماذا قال نجوم المجتمع المصري عن لفظ أحمد الفيشاوي الخارج بمهرجان الجونة؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

ماذا قال نجوم المجتمع المصري عن لفظ أحمد الفيشاوي الخارج بمهرجان الجونة؟ (صور)

ماذا قال نجوم المجتمع المصري عن لفظ أحمد الفيشاوي الخارج بمهرجان الجونة؟ (صور)

المصدر: رشا حمدي- إرم نيوز

أثار اللفظ الخارج الذي تفوه به الفنان أحمد الفيشاوي خلال مشاركته بمهرجان الجونة السينمائي غضبًا عارمًا لدى قطاعات كبيرة من المجتمع المصري، على رأسهم الإعلاميون والنجوم وحتى السياسيين البعيدين عن المجال الفني.

وشن الإعلامي عمرو أديب هجومًا عنيفًا على الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع ”تويتر“، قائلًا: ”أحمد الفيشاوي لم يعد مسؤولًا عن أفعاله.. أحمد الفيشاوي قليل الأدب“.

وأعربت الفنانة غادة عبدالرازق عن غضبها الشديد من سلوك أحمد الفيشاوي على مسرح مهرجان الجونة، وقامت بسبه والفنان الشاب أحمد مالك الذي اكتشفته بمسلسلها ”مع سبق الإصرار“.

ونشرت غادة صورة ”الفيشاوي ومالك“ خلال حضورهما المهرجان عبر صفحتها بموقع ”إنستغرام“، وعلقت ساخرة: ”برافوووو..اختيار سليم لشخصيات سليمة.. وجهة مشرفة..هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. يا خسارة طلعتونا بـ“….“ شكل شكرًا“.

وانتقدت النائبة البرلمانية أنيسة حسونة تصرف الفنان المصري الشاب، قائلة: ”هل يظن أحمد الفيشاوي أن استخدام لفظ غير لائق على المسرح في افتتاح مهرجان الجونة خفة دم؟ شيء مؤسف فعلًا“.

كما قام الإعلامي والإذاعي المصري أسامة منير بسب أحمد الفيشاوي عبر صفحته بموقع ”تويتر“: ”أنا آسف جدًا أنا عمري ما اتكلمت على أي شخص ،ولكن أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلى أخلاقك.. حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه“.

وألمح المغني المصري الشاب محمود العسيلي إلى تصرف الفيشاوي غير اللائق عبر تغريدة بصفحته في موقع ”تويتر“، قائلًا: ”في ناس تعبانة وشقيانة ليل نهار عشان تطلع مهرجان الجونة السنيمائي بالشكل العالمي دا.. قوم ييجي الأستاذ غائب عن الوعي ينكد علينا حاجة تقرف“.

وكان الفيشاوي قد أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تفوهه بلفظ خارج خلال دعوته لحضور مهرجان الجونة السينمائي لمشاهدة فيلمه ”الشيخ جاكسون“ الذي يشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان.

وفاجأ الفيشاوي مذيعة المهرجان المصرية ناردين فرج، بالظهور فجأة خلفها رغم عدم صعوده مع فريق الفيلم، الذي كان متواجدًا على المسرح، بسبب ذهابه إلى الحمام.

وأخذ أحمد الفيشاوي الميكروفون من مقدمة المهرجان، قائلًا: ”أتمنى يعجبكم الفيلم ويارب نعرف نشوفه في (….) ”

وردد عدد من نشطاء مواقع التواصل أن أحمد الفيشاوي كان مخمورًا، ويبدو عليه عدم الاتزان وعدم قدرته على التحدث بشكل جيد.

وشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي بالدورة الأولي لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تقام خلال الفترة من الـ22 إلى الـ29 من سبتمبر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com