ديربي الأندلس كان مشتعلا
ديربي الأندلس كان مشتعلا

إشبيلية يصدر بيانا شديد اللهجة ضد "تيفو" جماهير ريال بيتيس في "ديربي الأندلس"

شهد اللقاء الذي احتضنه ملعب ريال بيتيس ندية قوية بين اللاعبين وتدخلات خشنة.

أصدر فريق إشبيلية بيانا ندد من خلاله بـ"تيفو" جماهير ريال بيتيس خلال لقاء الديربي الذي احتضنه ملعب بينتو فيامارين، الأحد الماضي، في إطار الجولة الـ13 من الدوري الإسباني؛ بسبب تحريضه على العنف والدعوة له.

وجاء في البيان: "يعلن نادي إشبيلية أنه سيدين أمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة التيفو الذي تم تقديمه يوم الأحد الماضي في المدرجات الجنوبية لملعب بينيتو فيامارين خلال الجولة السابقة في الديربي الكبير ضد ريال بيتيس؛ من أجل فهم أنه لا يحرض على العنف فحسب، بل يدافع عنه أيضًا، ويقلل من أهمية الأحداث الخطيرة التي حدثت في الديربي السابق الذي أقيم على الملعب المذكور خلال مباراة الكأس بين الفريقين، في 15 يناير".

التيفو الذي أغضب نادي إشبيلية
التيفو الذي أغضب نادي إشبيلية

وشهد اللقاء الذي احتضنه ملعب ريال بيتيس ندية قوية بين اللاعبين وتدخلات خشنة أدت إلى طرد 3 لاعبين، واحد من إشبيلية غونزالو مونتييل واثنين من ريال بيتيس، نبيل فقير وبورغا إيغليسياس، كما وزع الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز 10 بطاقات صفراء.

وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 ليستمر إشبيلية في نتائجه السيئة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ17 برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف فقط عن المركز الـ18 أول مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية، فيما يعيش ريال بيتيس فترة جيدة تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، ويحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com