سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان

إنزاغي: من الطبيعي أن نكون الطرف غير المرشح أمام مانشستر سيتي أو ريال مدريد

يقام نهائي دوري الأبطال باستاد أتاتورك في إسطنبول في العاشر من يونيو المقبل.

قال سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، إنه لم يشكك في قدرة فريقه على بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد انتصاره 3-صفر على غريمه ميلان في مجموع المباراتين، أمس الثلاثاء.

وكان إنزاغي تحت نيران الانتقادات الشهر الماضي بعد سلسلة من النتائج المخيبة لإنتر، لكن فريقه تغلب 1-صفر على ميلان في الإياب ليحقق انتصاره الثامن على التوالي بجميع المسابقات.

وأبلغ إنزاغي محطة "سبورت ميدياست": "كان مجرد حلم في البداية، لكننا كنا نؤمن به، مررنا بفترة رائعة، والفوز في مباراة القمة بالدور قبل النهائي أمر رائع. لا يمكننا سوى الإشادة باللاعبين".

أخبار ذات صلة
إنتر يكرر فوزه على ميلان ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

ويحتل إنتر المركز الثالث في الدوري الإيطالي، ويواجه فيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا في 24 مايو.

وكان الدفاع القوي أساس انتفاضة إنتر، حيث حافظ على شباكه نظيفة في ست مباريات خلال سلسلة الانتصارات الحالية، واستقبل ثلاثة أهداف.

وقال: "قلت منذ فترة إننا سنقدم كل ما لدينا بغض النظر عن البطولة التي نشارك فيها، وسنحاول بذل أقصى ما لدينا".

وانتصر إنتر على ميلان في أربع مباريات متتالية لأول مرة منذ موسم 1973-1974.

وأضاف إنزاغي: "اللاعبون لعبوا بقوة وعزيمة وشراسة وتركيز، كانوا رائعين. لعبنا أربع مباريات قمة منذ يناير وفزنا بها كلها. نعلم أن ميلان بطل إيطاليا ويملك كفاءة كبيرة، لكن اللاعبين كانوا رائعين واستحقوا الاستمتاع بهذه الليلة".

وقبل الفوز في مواجهتي قبل النهائي، انتصر إنتر 3-صفر على ميلان في نهائي كأس السوبر الإيطالي في يناير، ثم 1-صفر في الدوري في الشهر التالي.

أخبار ذات صلة
أنشيلوتي: الجودة لا تكفي وحدها لتغلب ريال مدريد على سيتي

ورفض إنزاغي الحديث عن الفريق الذي يتمنى مواجهته في النهائي، حيث يلعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي اليوم الأربعاء بعد التعادل 1-1 في إسبانيا.

وأوضح: "من الطبيعي أن نكون الطرف غير المرشح أمام سيتي أو ريال مدريد، لكن كرة القدم لا تعرف المستحيل. خسرنا مرتين أمام ريال مدريد في العام الماضي، لكننا لعبنا بشكل جيد. مانشستر سيتي ليس بحاجة للتعريف، سنشاهد المباراة ومن سيصل إلى النهائي".

وأشار إنزاغي إلى أن فريقه سيركز على الدوري، حيث يواجه نابولي المتوج باللقب يوم الأحد المقبل.

وتابع: "منحت اللاعبين راحة بالغد لأننا لم نحصل على عطلة منذ أول أبريل. نستحق هذه الراحة، وسنلتقي يوم الخميس لأن علينا الاستعداد للمباراة في نابولي".

ويقام نهائي دوري الأبطال باستاد أتاتورك في إسطنبول في العاشر من يونيو المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com