من مباراة ليفربول وأستون فيلا
من مباراة ليفربول وأستون فيلا

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يهزم بورنموث.. وليفربول يتعثر أمام أستون فيلا

ارتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الخامس، لتتقلص فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

تراجعت فرصة ليفربول في التأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، بعدما اكتفى بتعادل مخيب للآمال مع أستون فيلا، مساء اليوم السبت.

واستضاف ملعب "فيلا بارك" مباراة الفريقين، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وسجل جاكوب رامزي الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 27، بعد تمريرة من دوغلاس لويز.

وسجل كودي جاكبو هدفًا لصالح ليفربول، في الدقيقة 54، ولكن تقنية الفيديو ألغته لوجود تسلل على لويس دياز المشارك في الهجمة.

وشارك روبرتو فيرمينو كبديل في الدقيقة 72، بعد خروج لويس دياز، وهي المباراة الأخيرة للبرازيلي على ملعب "الأنفيلد" حيث يستعد للرحيل مجانًا نهاية الموسم.

وتمكن فيرمينو من تسجيل هدف قاتل لصالح ليفربول، في الدقيقة 89، بعد أسيست من محمد صلاح.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الخامس، لتتقلص فرصه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، خاصة مع فوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد أمام بورنموث.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 69 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام تشيلسي سيخوضها يوم الخميس المقبل.

أما أستون فيلا، فأصبح رصيده 58 نقطة في المركز السابع بعد اقتناصه نقطة من ملعب ليفربول في مباراة اليوم.

أخبار ذات صلة
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بينما لم يتأثر برنتفورد بإيقاف مهاجمه إيفان توني لثمانية أشهر، وسجل زميله برايان مبيمو هدفين ليفوز 3-1 على توتنهام هوتسبير في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

وأحرز هاري كين هدفه رقم 28 في الدوري هذا الموسم، من ركلة حرة رائعة، ليتقدم صاحب الأرض بهدف مستحق وسط سيطرة على اللعب في آخر مباراة للفريق على أرضه هذا الموسم.

لكن آمال توتنهام صاحب المركز السابع تعرضت لضربة في التأهل لبطولة أوروبية، بعدما سجل الكاميروني مبيمو هدفين بقدمه اليسرى لتنقلب المباراة رأسا على عقب في غضون 12 دقيقة بالشوط الثاني.

وتسبب ذلك في إطلاق مشجعين هتافات ضد دانييل ليفي رئيس توتنهام الذي اعترف سابقا بأن النادي يمر "بموسم صعب جدا"، وزاد غضب الجماهير بعدما سجل يوان ويسا الهدف الثالث لبرنتفورد في الدقيقة 88 بعد تمريرة مبيمو.

وضمن برنتفورد صاحب المركز التاسع إنهاء الدوري في النصف الأعلى منه، وربما يستطيع أيضا اجتياز توتنهام في جدول الترتيب.

ولدى توتنهام 57 نقطة من 37 مباراة، ويتأخر بنقطة واحدة عن برايتون آند هوف ألبيون الذي خاض 35 مباراة فقط، ويملك برنتفورد 56 نقطة ويستضيف مانشستر سيتي المتصدر في الجولة الأخيرة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي مباراة أخرى، فاز مانشستر يونايتد على مضيفه بورنموث بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة رقم 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد كاسيميرو في الدقيقة التاسعة.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 69 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 39 نقطة في المركز الـ14.

كاسيميرو يحتفل بالفوز
كاسيميرو يحتفل بالفوز

إيفرتون يتعادل مع وولفرهامبتون

سجل ييري مينا هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح إيفرتون المتعثر نقطة ثمينة بتعادله 1-1 مع مضيفه وولفرهامبتون واندرارز، ويعزز آماله في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم وولفرهامبتون في الشوط الأول عندما انطلق الجناح آداما تراوري من منطقة جزاء فريقه ليسدد كرة وصلت إلى زميله هوانج هي-تشان ليهز الشباك بسهولة محرزا هدفه الرابع في الدوري هذا الموسم.

ويتقدم إيفرتون بنقطتين على منطقة الهبوط لكنه خاض مباراة أكثر.

وسيتابع الفريق القادم من منطقة مرسيسايد بترقب مباراتي ليدز يونايتد وليستر سيتي، إذ قد يتراجع لمنطقة الهبوط قبل استضافة بورنموث الأحد المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com