غراهام بوتر مدرب تشيلسي
غراهام بوتر مدرب تشيلسي

غراهام بوتر يأسف لهزيمة تشيلسي "المؤلمة" أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

هذه المرة الأولى منذ 25 عامًا التي يخرج فيها تشيلسي من كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الثالث.

قال غراهام بوتر، مدرب تشيلسي، إن الهزيمة 4-صفر أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، أمس الأحد، كانت "مؤلمة" وإنه يتفهم رد فعل الجماهير حيث تكبد الفريق اللندني الخسارة السادسة في تسع مباريات لتزيد المعاناة في فترة المدرب الإنجليزي القصيرة.

وتعرض تشيلسي لصيحات استهجان في الشوط الأول عندما دخل الفريق الاستراحة متأخرا 3-صفر قبل أن يخسر أمام سيتي للمرة الثالثة هذا الموسم.

وهذه المرة الأولى منذ 25 عاما التي يخرج فيها تشيلسي من كأس الاتحاد الإنجليزي في الدور الثالث، بينما خرج أيضا من كأس رابطة الأندية بعد خسارته أمام سيتي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقال بوتر للصحفيين "اعتقدت أننا وصلنا للمركز الثاني في الترتيب بعد فريق جيد للغاية. من الواضح أننا لسنا في فترة رائعة. مانشستر سيتي قدم أداء جيدا حقا لإيقافنا.. لكن في الوقت ذاته لقد عانينا".

غراهام بوتر مدرب تشيلسي
مانشستر سيتي يقسو على تشيلسي ويتأهل للدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

وأضاف المدرب الإنجليزي: "كان علينا مطاردة الكرة ضد سيتي ووقعنا بين محاولة دفع المزيد من اللاعبين للهجوم وعدم فتح المباراة. كان الشوط الأول مؤلما وصعبا بالنسبة لنا جميعا.

"تهانينا لمانشستر سيتي. لقد استحقوا الفوز بالطبع. نشعر بخيبة أمل لأننا خرجنا".

كما دفع أداء تشيلسي المحبط خارج ملعبه المشجعين المرافقين للفريق للهتاف لدعم المدرب السابق توماس توخيل، الذي أقيل في سبتمبر وكذلك مالك النادي السابق رومان أبراموفيتش.

"كان علينا مطاردة الكرة ضد سيتي ووقعنا بين محاولة دفع المزيد من اللاعبين للهجوم وعدم فتح المباراة. كان الشوط الأول مؤلما وصعبا بالنسبة لنا جميعا.
غراهام بوتر

وأشار بوتر: "لا يمكننا أن نفعل أي شيء بخلاف القيام بوظائفنا بشكل أفضل والعمل بجدية أكبر، نحن نتفهم إحباط المشجعين. هذا أمر مفهوم ونحترمه.

"مهمتنا هي.. أن نستمر في العمل، ورؤية الوضع على ما هو عليه. بالطبع هناك دائما آراء أخرى وسلبية ونقد لأن النتائج لم تكن إيجابية. هذا جزء من الوظيفة والتحدي".

وسيخوض تشيلسي مباراته المقبلة أمام فولهام في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز على أرض جاره اللندني يوم الخميس المقبل.

ويحتل فريق بوتر المركز العاشر في الدوري ويبتعد بفارق عشر نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com