داروين نونيز وكلوب
داروين نونيز وكلوب

يورغن كلوب: داروين نونيز يحتاج وقتًا للاستقرار

أحرز نونيز 15 هدفًا في 42 مباراة منذ انتقاله إلى الفريق العام الماضي.

طالب يورغن كلوب، مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الجماهير بالتحلي بالصبر مع المهاجم داروين نونيز، الذي يواجه صعوبة في هز الشباك قائلًا إن "مستوى الفريق المتواضع لم يساعد اللاعب البالغ عمره 23 عامًا في تسجيل الأهداف".

وأحرز نونيز 15 هدفًا في 42 مباراة منذ انتقاله إلى الفريق العام الماضي مقابل 75 مليون يورو (82.56 مليون دولار) وسجل هدفًا وحيدًا في آخر 11 مباراة لعبها.

أخبار ذات صلة
لأول مرة.. السماح للمشاهدين بالاستماع للمحادثات بين الحكم ومسؤولي الـVAR في مباراة ليفربول وليستر سيتي

وقال كلوب إن اللاعب قادر على تقديم أمور "أكثر بكثير، هذا واضح. يحتاج وقتًا للاستقرار. أصعب شيء بالنسبة للمهاجم هو الانضمام إلى فريق ليس في أفضل حالاته".

وأضاف: "هذا هو الأصعب، لكنه سجل 15 هدفًا، تخيَّل لو كان موسمنا عاديًّا بالنسبة لمعاييرنا. نحقق فيه 70 أو 80 نقطة أو يزيد، كان ليسجل أكثر من 20 هدفًا، بالتأكيد".

أخبار ذات صلة
ميرور: كلوب قد يخضع للتحقيق بسبب تصرفاته تجاه الحكم في مباراة ليفربول وتوتنهام

وتابع: "15 هدفًا أمر لا بأس به على الإطلاق، تتبقى ثلاث مباريات، لذا فمن الممكن أن يزيد هذا الرقم، لكننا تحدثنا بهذا الخصوص ويحتاج وقتًا للتأقلم".

ويحل ليفربول، خامس الترتيب الذي استفاق في المباريات الأخيرة سعيًا لإنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل مباشرة لدوري الأبطال، ضيفًا على ليستر سيتي المهدد بالهبوط غدًا الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com