ليفربول يواصل نتائجه المخيبة
ليفربول يواصل نتائجه المخيبة

ترتيب الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد ينتزع فوزا ثمينا من سيتي.. وبرايتون يقسو على ليفربول بثلاثية

ليفربول يواصل التراجع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على نظيره سيتي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول للسيتي بعد تمريرة من رياض محرز إلى كيفين دي بروين، لعبها البلجيكي عرضية، ليحرز غريليش الهدف برأسية في الدقيقة 60.

وسجل اليونايتد هدف التعادل في الدقيقة 79، بعدما أرسل كاسيميرو بينية لراشفورد الذي كان في وضع متسلل، ليترك الكرة إلى فيرنانديز الذي سدد من حدود المنطقة كرة سكنت الشباك.

وسرعان ما أضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 82، بعدما أرسل غارناتشو عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تابعها راشفورد الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 87، بارتقاء من هالاند لكرة عرضية، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد (2-1).

وبهذه النتيجة، وصل رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 38 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد سيتي عند النقطة 39 محتلا المركز الثاني، خلف آرسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي مباراة أخرى، أحرز الجناح سولي مارش هدفين مبكرين في الشوط الثاني وصنع هدفا آخر ليمنح برايتون آند هوف ألبيون الفوز 3-صفر على ضيفه ليفربول ويتقدم فوقه إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد إلغاء ركلة جزاء له في الشوط الأول بشكل صحيح بسبب التسلل، هز مارش الشباك من مدى قريب في الدقيقة 47 بعدما فقد ليفربول الكرة في منتصف الملعب وانطلق كاورو ميتوما في الناحية اليسرى قبل أن يمرر الكرة إلى زميله.

وبعد ذلك بست دقائق أضاف اللاعب البالغ عمره 28 عاما الهدف الثاني عندما استقبل تمريرة إيفان فيرجسون بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة لمرمى أليسون بيكر.

وفي مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية في الدوري منذ انتقاله قادما من أيندهوفن الشهر الماضي، لم يقدم كودي جاكبو الكثير في صفوف ليفربول الذي عانى للاستحواذ على الكرة أو صنع أي فرص حقيقية للتسجيل.

واختتم مارش أداءه الرائع عندما مرر كرة إلى البديل داني ويلبيك الذي رفعها من فوق المدافع ثم سددها في الشباك محرزا هدفه الأول في الدوري هذا الموسم.

وتقدم برايتون إلى المركز السابع وله 30 نقطة بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي استمرت معاناته مع الإصابات وتراجع مستواه.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com