الفنان المصري أحمد حاتم
الفنان المصري أحمد حاتممتداول

للمرة الأولى.. أحمد حاتم يكشف سبب انفصاله عن زوجته

كشف الفنان المصري أحمد حاتم، للمرة الأولى، سبب انفصاله عن زوجته، مشيرا إلى أنه كان "ظالما" معها، وأنها لم تشعر بالراحة معه.

وأضاف حاتم، خلال لقاء مع الإعلامي أنس بوخش: "انفصلت بعد تجربة زواج دامت 3 سنوات، وتعلمت بعدما حدث الطلاق أن الإنسان من الممكن أن يصبح أفضل بعد الزواج، ومن الممكن أن يتغير للأسوأ، وأحيانا يحدث ذلك من دون قرار منه".

وتابع حاتم: "في الزواج كنت نسخة سيئة مني، وكنت شخصا ظالما إلى حد ما، حتى وإن لم يظهر هذا للجميع، لكنها الحقيقة، والطرف الآخر لم يشعر بالسعادة معي، لذا حدث الطلاق".

وأشار الفنان المصري إلى أن تجربة الزواج جعلته يغير تفكيره بشكل كبير، مضيفا: "توصلت إلى أنني أستطيع أن أفعل ما أحبه ومقتنع به من دون تردد، وبعد هذه التجربة أصبحت لدي رغبة في أن أبذل مجهودًا أكبر، وأفتح مشاعري بشكل أكبر، وأعبر عن نفسي ومخاوفي بشكل أوضح".

أخبار ذات صلة
تصدر الترند.. قصة أغرب طلاق بين شريف منير ورانيا يوسف

وعن فكرة زواجه مرة أخرى، قال: "أنا أرى أن الحب هو محرك الحياة، والرجل من دون امرأة لا يفعل 80% أو ممكن 100% مما يفعله.. أرى أن المرأة هي السبب في كل شيء بحياة الرجل".

وتطرق حاتم في حديثه عن ابنه قائلا: "وجوده جعلني شخصا أقل أنانية، وأصبحت استوعب أكثر، وجعلني أحب الحياة، لأكون موجودا في حياته، وأمارس دوري كأب بشكل صحيح، ووالدته وجدته يساعدانني على ذلك".

يذكر أن الفنان أحمد حاتم أعلن طلاقه من زوجته وأم ابنه في فبراير الماضي، خلال لقاء تلفزيوني، مشيرا إلى أنه تجمعه بطليقته علاقة ود واحترام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com