سمكة Stargazer
سمكة Stargazer متداولة

سمكة "مخيفة" تحصد ملايين المشاهدات على منصات التواصل (فيديو)

حظي مقطع فيديو جرى تصويره، لسمكة Stargazer وهي تنظر إلى السماء، بملايين المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن السمكة كانت في وضعية غريبة.

وبحسب موقع "فوكس نيوز"، وقعت الحادثة على أحد شواطئ سنغافورة، وذلك بعدما شعر رجل بالخوف إثر اكتشافه سمكة ذات مظهر وحشي تخرج من الرمال، حيث قام بالتقاط مقطع فيديو للسمكة، لكن لم يكن يدرك بأن هذا الفيديو القصير سيحظى بمشاهدات مليونية.

وقبيل التقاط مقطع الفيديو للسمكة، شعر المصور وهو رجل يدعى دينيس تشان بالخوف منها، لكنه بعدما اقترب منها أدرك بأنها سمكة يطلق عليها السكان المحليون اسم "مراقب النجوم"، حيث دفنت نفسها في الرمال للحصول على فريستها.

أخبار ذات صلة
77 ألف سمكة سلمون تنجو بأعجوبة بعد حادث سير

وفور تحميل مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، تفاجئ دينيس تشان بحجم المشاهدات الكبيرة التي حققها المقطع، حيث حصد بحسب موقع "فوكس نيوز" أكثر من 50 مليون مشاهدة و1.3 ملايين تفاعل.

يذكر أن هذه الأسماك عادة ما توجد بين ولايتي كارولينا الشمالية ونيويورك في الولايات المتحدة، وتتميز سمكة Stargazer بوجود بقع بيضاء في جسمها، وعادة ما يكون فمها متجها للأعلى، كي تتمكن من نصب كمين لفرائسها.

وتختبئ السمكة في القيعان الرملية للمسطحات المائية الساحلية، ويحتوي الجزء العلوي من جسم السمكة على عضو خاص يمكنه توليد ونقل صدمة كهربائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com