ليلة الوقوف بعرفة ..فضيحة جنسية جديدة في صفوف الإسلاميين بالمغرب
ليلة الوقوف بعرفة ..فضيحة جنسية جديدة في صفوف الإسلاميين بالمغربليلة الوقوف بعرفة ..فضيحة جنسية جديدة في صفوف الإسلاميين بالمغرب

ليلة الوقوف بعرفة ..فضيحة جنسية جديدة في صفوف الإسلاميين بالمغرب

تتابع المحكمة الابتدائية بمدينة سلا في المغرب الناشط الإسلامي المعروف عبد الله الحمزاوي وسيدة منقبة بتهمة الخيانة الزوجية، بعد اعتقالهما ليلة الوقوف بعرفة في منزله بالمدينة نفسها.

وتم الاعتقال بناء على الشكوى التي تقدم بها زوج السيدة، وهو أيضا مسؤول له دور مهم بين أفراد الحركات الإسلامية بالمدينة، ساءت علاقته بزوجته في الفترة الأخيرة حتى شارفا على الطلاق، بسبب شكه في العلاقة التي تربطها بالحمزاوي.

ونفت زوجة المتهم تورط زوجها في الخيانة، مؤكدة أن السيدة المنقبة كانت تتردد عليه للحصول على معونة عيد الأضحى.

وعبد الله الحمزاوي عضو بارز في اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين، كما يوصف  بكونه اليد اليمنى للشيخ حسن الكتاني، أحد أبرز شيوخ السلفية بالمغرب.

وهزت عدد من الفضائح الجنسية أركان الحركة الإسلامية بالمغرب خلال الثلاث سنوات الأخيرة، أبرزها اعتقال الداعيتين والمسؤولين بحركة التوحيد والإصلاح عمر بنحماد و فاطمة النجار، بعد ضبطهما في خلوة غير شرعية داخل سيارة على شاطئ البحر، وقبلها قصة الحب التي جمعت الوزيرين في حكومة بنكيران لحبيب الشوباني و سمية بنخلدون رغم أنهما متزوجان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com