بالصور.. أجسام غريبة ترصد شاطئ عراة في مقاطعة ويلز البريطانية

بالصور.. أجسام غريبة ترصد شاطئ عراة في مقاطعة ويلز البريطانية

المصدر: لندن - إرم نيوز

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن رصد أجسام طائرة غريبة تحلق فوق شاطىء للعراة في مورفا ديفرين في مقاطعة ويلز غرب بريطانيا، الأمر الذي دفع بفريق أمريكي متخصص ظهر في مسلسل ”اكس فايلز“ الشهير للقدوم إلى المنطقة لمراقبتها.

وأفادت صحيفة ”ميرور“ بأن فريقا من مجموعة ”إم يو إف أو إن“، وهي شبكة غير ربحية ومتخصصة برصد الظواهر الفضائية الغريبة، صنفت الشاطئ كمركز محتمل لنشاطات فضائية غريبة من خارج كوكب الأرض.

وقالت المجموعة في أحد اشعاراتها حول الأمر: ”تم تسجيل عدد من المشاهدات التي لا يمكن تفسيرها في هذه المنطقة في الليل والنهار… تمت ملاحظة أضواء غريبة وكرات من البلازما وأطياف فوق البحر والشاطئ والكثبان الرملية في المنطقة… ندعو السكان إلى تسجيل والتقاط صور لأية مشاهدات غريبة والابلاغ عنها“، بحسب صحيفة ديلي بوست ويلز.

وزعم أحد السكان، بحسب تقرير للمجموعة: ”كنت أمشي مع كلبي على الشاطئ، والتقط ابني بعض الصور هناك، وبعد أن قام بنقلها إلى جهاز الكمبيوتر، لاحظت هذا الجسم الشبيه بالكرة في عدد من الصور. فسرت الأمر بأنه توهج أشعة الشمس، لكن بعد بضغة أسابيع نشر صديق لي صورا على فيسبوك عن ظاهرة الجسم الشبيه بالكرة، وكان شكله مطابقا. وقال إنه شاهد الجسم بعينيه.“

وزعم شخص آخر أنه شاهد طبقا طائرا في المنطقة و كانت له 5 أو 6 حلقات متوهجة ويتحرك ببطء في دائرة من الجانب وأنه حلق في الجو لمدة 5 إلى 10 ثوان، مضيفا أنه ظنه طائرة عادية أو مروحية، ثم تحرك بسرعة كبيرة وانطلق إلى جهة الغرب والأعلى واختفى.

وقال متحدث باسم ”موفون إن الشبكة ملتزمون تماما بالتحليل عالي الجودة الذي يقدمه الخبراء. نحن منظمة لاتهدف للربح ولذا نركز على تنوير الجمهور حول حقيقة وجود حياة ذكية في الفضاء.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com