إثر وفاة فرح قصاب.. النيابة العامة اللبنانية تدّعي على نادر صعب و3 أطباء
إثر وفاة فرح قصاب.. النيابة العامة اللبنانية تدّعي على نادر صعب و3 أطباءإثر وفاة فرح قصاب.. النيابة العامة اللبنانية تدّعي على نادر صعب و3 أطباء

إثر وفاة فرح قصاب.. النيابة العامة اللبنانية تدّعي على نادر صعب و3 أطباء

ادعت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان على طبيب التجميل الدكتور نادر صعب وكلّ من جورج نصرالله، وليد رضوان، إليان الخوري وشركة مستشفى الدكتور نادر صعب، في القضية الشهيرة إعلاميا والتي أثارت جدلا واسعا وتسببت بوفاة العراقية فرح قصاب إثر عملية تجميل.

ونسبت النيابة للمذكورين، بحسب موقع قناة "الجديد"، تهما بالإهمال وقلة الاحتراز، وعدم مراعاة الأصول الطبية المفروضة، والتي أدت إلى وفاة فرح القصاب، وذلك سندا للمادة 564 من قانون العقوبات والمادة الـ 27 آداب طبيّة.

وأحيل الملف على قاضي التحقيق في جبل لبنان، بعدما طلبت النيابة العامة تكليف لجنة طبيّة متخصّصة لحسم التناقض الحاصل في التقارير الطبية المنظمة، وقد باشر القاضي بدراسة الملف تمهيداً لتحديد جلسات لاستجواب المدعى عليهم .

وكانت لجنة التحقيقات المهنية في نقابة الأطباء في بيروت اعتبرت في وقت سابق أن نادر صعب غير مخطئ في قضية فرح قصّاب.

وتوجهت الأردنية من أصل عراقي، فرح قصاب، وهي ابنة رجل الأعمال جواد قصاب من دبي إلى لبنان، بهدف إجراء عملية تجميل وشفط دهون في مستشفى نادر صعب في وقت سابق هذا العام، بعد دفعها ما لا يقل عن 50 ألف دولار تكلفة العملية، التي أدت إلى وفاتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com