أمير مكة خالد الفيصل يستجيب لشابة فقيرة بعد ظهورها بفيديو مؤثر

أمير مكة خالد الفيصل يستجيب لشابة فقيرة بعد ظهورها بفيديو مؤثر

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

استجاب أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، الأحد، لمناشدة شابة سعودية فقيرة حظيت بتعاطف واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، بعد ظهورها في مقطع فيديو مؤثر.

ووجه الأمير الفيصل -وهو مستشار العاهل السعودي أيضاً- فرع وزارة العمل والتمنية الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة، بدراسة حالة الشابة التي ظهرت في مقطع الفيديو وسرعة معالجتها.

وقالت إمارة منطقة مكة‏ المكرمة عبر حسابها الرسمي في موقع ”تويتر“: ”أمير مكة يوجه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بدراسة حالة الفتاة التي ظهرت في المقطع وسرعة معالجتها“.

وكانت الشابة المنقبة ظهرت في الفيديو تشتكي ظروفها وظروف أخواتها القاسية، مبينة أنهن ”أيتام، وتحتاج لوظيفة تعيل فيها أسرتها“، داعية المدونين السعوديين للتفاعل مع المقطع المصور ليصل إلى المسؤولين بعد أن فشلت هي بذلك وحدها.

ولقي مقطع الفيديو بالفعل تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، لاسيما ”تويتر“ الأكثر شهرةً بين السعوديين، الذين أعادوا نشر المقطع تحت الوسم ”#رساله_بنت_يتيمه_تعور_القلب“.

وتحظى مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بمتابعة رسمية لكل ما يتم تداوله فيها، وتدخل من قبل المسؤولين أو الجهات الحكومية في القضايا أو الحوادث أو الشكاوى التي تمس تخصصاتهم والقطاعات التي يعملون فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com