بالصور.. بريطاني يهدر 6.5 مليون دولار ويعيش على المعونة الاجتماعية

بالصور.. بريطاني يهدر 6.5 مليون دولار ويعيش على المعونة الاجتماعية

المصدر: لندن – إرم نيوز

أهدر بريطاني نحو 6.5 مليون دولار ربحها في ”اليانصيب“ خلال ثلاث سنوات فقط، على الرحلات السياحية المكلفة مع أسرته وأصدقائه، وشراء السيارات الفارهة التي كلّفته أكثر من 5900 دولار يوميًا.

ويعيش ”بيتر كايل“ الآن على المعونة الاجتماعية، بعدما أنفق كل ما ربحه في اليانصيب البريطاني العام 2005، بحسب صحيفة ”صن“ البريطانية.

وكان ”بيتر“ أعلن أن المال الذي كسبه وهو في عمر الـ 52 عامًا، سيغيّر مجرى حياته، لكنه لم يعتقد أنه سيعود فقيرًا، ويعيش على المساعدة الاجتماعية التي توفرها له الحكومة.

وفي العام 2008 لم يتبق لبيتر، الجندي البريطاني السابق، سوى منزل فخم يتكون من 5 غرف، وبركة سباحة، وحمام ”سونا“ في مدينة ”بلايموث“ جنوب غرب بريطانيا، لكنه خسره واضطُر للانتقال إلى فندق رخيص في المدينة بسعر 19 دولارًا لليلة.

وقالت الصحيفة إن ”بيتر أنفق كل ما كسبه في السحب خلال 3 سنوات فقط على الرحلات المكلفة مع أسرته وأقربائه وأصدقائه، وعلى شراء السيارات الفارهة التي كانت تكلّفه حوالي 4600 جنيه يوميًا، وفي العام 2008 لم يتبق معه أي مال بعد خسارته للمنزل الفخم الذي اشتراه، وهو الآن يعيش على المعونة الاجتماعية“.

وأشارت الصحيفة إلى أن ”نفقات بيتر شملت رحلات للخارج، وشراء ذلك المنزل بسعر 710 آلاف دولار، وسيارة مرسيدس بسعر 51600 دولار، وسيارة ”رنغروفر“، وسيارات دفع رباعي أخرى، مضيفة أنه ”توارى عن الأنظار منذ فترة، وأنه قد يكون غادر للعيش في إسبانيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com