نساء أمريكيات يدعمن ترامب بصورهن في ملابس السباحة

نساء أمريكيات يدعمن ترامب بصورهن في ملابس السباحة

المصدر: دعاء عبدالمنعم - إرم نيوز

عاد شعار الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ”سنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى“، بطريقة مثيرة من خلال ارتداء العديد من النساء المشهورات ملابس السباحة والمايوهات الزرقاء المطبوع عليها الشعار ومن أمثالهن: تومي لارن، ويلو بالين ومجموعة من عارضات الأزياء.

ونشرت المذيعة السابقة، تومي لارن صورة لنفسها وهي ترتدي المايوه على ”إنستغرام“ مع تعليق لدعم ترامب.

كما نشرت ويلو بالين ابنة المرشحة السابقة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، سارة بالين صورة تحمل النص نفسه.

وقالت بريتاني هوسي، 24 عامًا، لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن ارتداء البكيني والظهور على الصفحات الشخصية، وسيلة لتعريف المواطنين أن هناك نساء قويات يدعمن ترامب ولا يخفن من إظهار ذلك والسماح للآخرين، وليس فقط النساء، بدعمه ودعم البلاد.

ويقوم حساب على ”إنستغرام“ يدعى BabeforTrump بجمع صور الإناث المؤيدات لترامب وهن يرتدين ملابس السباحة.

وتباع ملابس السباحة على الإنترنت من قبل AAFNation.com مقابل 39.95 دولار.

وتعتبر عبارة ”اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى“، هي شعار الحملة التي استخدمت في السياسة الأمريكية، وظهرت بشكل بارز في حملة الانتخابات الرئاسية 2016 لدونالد ترامب، وأنشئت في العام 1979 عندما كانت الولايات المتحدة تعاني من تدهور اقتصادي تميز بالركود.

واستخدم الشعار لأول مرة في حملة الانتخابات الرئاسية في عهد رونالد ريغان العام 1980، تم استخدام الشعار أيضًا في عهد الرئيس الأسبق بيل كلينتون، على الرغم من أنه أشار لاحقا إلى البيان بوصفه صافرة الكلب عنصرية خلال الانتخابات 2016.

وفي العام 2012 صمم دونالد ترامب للشعار علامة تجارية و تم استخدام الشعار خلال حملته الرئاسية للانتخابات الأمريكية 2016 وكان ذلك من خلال ارتداء القبعات التي تحمل العبارة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com