بالصور.. أسامة بن لادن يتخلص من حياة الرعب في بغداد
بالصور.. أسامة بن لادن يتخلص من حياة الرعب في بغدادبالصور.. أسامة بن لادن يتخلص من حياة الرعب في بغداد

بالصور.. أسامة بن لادن يتخلص من حياة الرعب في بغداد

تخلص الشاب العراقي أسامة بن لادن من عقدته التي لاحقته منذ سنوات بسبب تسميته على اسم زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن، بعد موافقة وزير الداخلية قاسم الأعرجي على تغيير اسمه.

وأطلق والد أسامة عليه هذا الاسم؛ بسبب تأثره بزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، تزامنا مع عزم الإدارة الأمريكية في حينها دخول العراق.

ومنذ ذلك الوقت يعيش أسامه بن لادن في بغداد حياة الرعب، ولازم منزله كثيرًا ويتخوف من ذكر اسمه في الدوائر الرسمية وأمام القوات العسكرية.

وباءت جميع محاولات أسامة خلال الفترة الماضية لتغيير اسمه بالفشل، بسبب إيقاف إجراءات العمل بذلك النوع من المعاملات وهو ما زاد معاناته النفسية، حيث ذكر أن وكيل وزارة الداخلية السابق عدنان الأسدي طرده من مكتبه خلال محاولته تغيير اسمه.

وبعد تسليط الضوء من قبل وسائل الإعلام العراقية على قصته استدعاه وزير الداخلية قاسم الأعرجي وأوعز بتغيير اسمه إلى أحمد، وأنهى بذلك المعاناة التي تسببت له برعب مستمر.

ومثلت الكثير من الأسماء في العراق تحديات ومعوقات لأصحابها مثل الأسماء التاريخية أو التي تتعلق بالرموز الدينية، خاصة في فترة الاقتتال الطائفي بين عامي 2006- 2008.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com