شاهد ماذا فعلت عجوز إنجليزية لجمع التبرعات (صور وفيديو)
شاهد ماذا فعلت عجوز إنجليزية لجمع التبرعات (صور وفيديو)شاهد ماذا فعلت عجوز إنجليزية لجمع التبرعات (صور وفيديو)

شاهد ماذا فعلت عجوز إنجليزية لجمع التبرعات (صور وفيديو)

قفزت عجوز إنجليزية تبلغ من العمر نحو 90 عاماً بمظلة من الطائرة على ارتفاع 13 ألف قدم، في محاولة لجمع التبرعات لجمعية مكافحة السرطان الملكية في بريطانيا.

وأظهر فيلم نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إيمي كوك وهي تسير تجاه الطائرة برفقة مدربها قبل أن تحلق الطائرة في الجو وتقوم هي بالقفز.

وقالت إيمي إن هدفها كان جمع 500 جنيه إسترليني (650 دولارا) للجمعية، لكن المبلغ المحقق فاق ذلك بكثير إذ تجاوز 2000 جنيه (2600 دولار) حتى الآن.

وأشارت إلى أن القفز بمظلة من طائرة كان دوما حلمها، وأن الشيء الوحيد الذي أزعجها قبل القفز هو طلب المشرف منها نزع طقم أسنانها قبل تلك المغامرة.

وأفادت الصحيفة أن المسنة، التي تقطن منطقة "كنجستون" في العاصمة لندن، قررت القيام بهذه المبادرة بعد أن قام المستشفى التابع للجمعية بعلاج ابنتها جين البالغة من العمر نحو 56 عاما.

وقالت إيمي للصحيفة "كانت تجربة رائعة وتمتعت بها كثيرا، لكن الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أنه كان علي أن أنزع طقم أسناني قبل القفز".

وأضافت بأن هذا  شيء أردت فعله طوال حياتي لكن زوجي منعني لأنه لا يحب الأماكن المرتفعة، ولهذا امتنعت عنها لأني لم أرغب في زيادة قلقه بشأني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com