مصر.. الدكتور ياسين لاشين المتهم بالتحرش يؤلف كتابًا عن التربية الفاضلة (صور)

مصر.. الدكتور ياسين لاشين المتهم بالتحرش يؤلف كتابًا عن التربية الفاضلة (صور)

المصدر: دعاء مهران – إرم نيوز

أثار إعلان الدكتور ياسين أستاذ الرأي العام بكلية الإعلام جامعة القاهرة والمتهم باغتصاب طالبة وتهديدها بالسلاح، وفقا لتسجيل صوتي منسوب إليه، نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تدوين سيرته الذاتية في كتاب مطبوع تحت اسم ”سيرة مرب فاضل“، استهجان الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي.

وحمل الكتاب عنوانا فرعيا ”حياتي، تجربتي، كفاحي، فى ميزان الشعب“.

وفور الإعلان عن الكتاب انهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدات ساخرة، حيث كتب البعض: ”فعلا كفاح يابت اخلعي يابت“، وقال آخر غيرّ الكتاب وسميه ”سيرة فنون التحرش بالطالبات“.

وفي سياق آخر حاول لاشين إلصاق أزمته بقضية جزيرتي ”تيران وصنافير“ للحد من الهجوم عليه، زاعمًا أن سبب الهجوم هو إعلانه أن الجزيرتين مصريتان.

وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”تلقيت قبل دقائق اتصالا هاتفيا من مجهول عرف نفسه بأنه جهة سيادية، يساومه على إصدار بيان صحفي يعلن فيه أن الجزيرتين سعوديتان“.

وقالت الدكتورة جيهان يسري عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، إن الجامعة اتخذت قرارا بتحويل الدكتور ياسين لاشين أستاذ العلاقات العامة للتحقيق مع وقفه عن العمل لحين التأكد من التهم المنسوبة إليه.

وتداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات صوتية قالوا إنها تعود لرئيس حزب 30 يونيو/ حزيران، والدكتور بجامعة القاهرة ياسين لاشين وهو يساوم فتاة على ممارسة الجنس، ويبتز أخريات للحصول على رشاوى مالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة