بالصور.. مصرية تقيم لنفسها حفل زفاف دون عريس وتكشف لـ"إرم نيوز" الأسباب
بالصور.. مصرية تقيم لنفسها حفل زفاف دون عريس وتكشف لـ"إرم نيوز" الأسباببالصور.. مصرية تقيم لنفسها حفل زفاف دون عريس وتكشف لـ"إرم نيوز" الأسباب

بالصور.. مصرية تقيم لنفسها حفل زفاف دون عريس وتكشف لـ"إرم نيوز" الأسباب

حالة من الجدل أثارتها فتاة مصرية تبلغ من العمر 27 عامًا عندما ارتدت فستان عروس وتجوّلت في شوارع مدينة الإسماعيلية بالفستان الأبيض دون عريس، فيما عُرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"العروس السنجل".

إسراء الهجان أو العروس السنجل كما يسميها رواد موقع التواصل الاجتماعي، تحدثت لـ"إرم نيوز" عن أسباب ارتدائها فستان زفاف دون عريس، وقالت إنها تعمل مدربة تنمية بشرية ومذيعة راديو إلكتروني وممثلة مسرح، لافتة إلى أنّ ما دفعها لذلك هو رغبتها في أن تدخل البهجة على نفسها وليس للشو الإعلامي حسبما أطلق البعض.

الفتاة التي باتت حديث السوشيال ميديا، قالت إن تجربتها تهدف لتعليم الأشخاص كيف يعيشون في سعادة وتحقيق أمنياتهم أو سعادتهم طالما لم يكن خارج إطار القانون فلا شيء بات مستحيلاً، على حد قولها.

وأشارت إلى أن والدتها كانت معارضة بشدة للفكرة ورفضتها رفضًا تامًا، بسبب العادات والتقاليد، إلا أنّ رغبتها القوية وإلحاحها وشراءها الفستان الأبيض دفع والدتها للموافقة.

وأوضحت إسراء أن هناك الكثير من الشباب يتقدمون لخطبتها ولكنها لم تر فيهم فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها أرادت إيصال رسالة إلى الفتيات بعدم الزواج من أي شاب دون وجود المواصفات المناسبة وليس فقط من أجل الزواج.

وأكدت أنها لم تتوقع كل هذه الضجة والجدل المثار، مشيرة إلى أنها قامت بعمل العديد من الأشياء الجيدة مثل تكوينها فريق أشبال من سن 5 سنوات إلى 16 سنة، تحت عنوان "سد فراغهم" ويتكون من 26 شبلا ولم تجد من يظهرها إعلاميا أو يتحدث عنها، لافتة إلى أنّها حصلت على لقب سفير التفاؤل عام 2013.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com