انتقادات حادة لنائب إيراني إلتقط صورة سيلفي مع مسؤولة أوروبية (صورة) – إرم نيوز‬‎

انتقادات حادة لنائب إيراني إلتقط صورة سيلفي مع مسؤولة أوروبية (صورة)

انتقادات حادة لنائب إيراني إلتقط صورة سيلفي مع مسؤولة أوروبية (صورة)

المصدر: طهران- إرم نيوز

وجهت مجموعة من الناشطين الإيرانيين على موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“، اليوم السبت، انتقادات حادة  إلى النائب عن محافظة شيراز جنوب إيران، فرج الله رجبي، الذي حاول التقاط صورة مع مفوضة الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغريني، التي شاركت في مراسم أداء الرئيس حسن روحاني اليمين الدستوري في البرلمان، وفقًا لـوسائل إعلام إيرانية.

واعتبر الناشط سعيد موسويان في تغريدة له، أن ”ما فعله النائب عن محافظة شيراز مع فيديريكا موغريني، يمثل إهانة وتشويهًا للشعب الإيراني“.

بدورها، قالت الصحافية إيمان محتشمي، التي تعمل بصحيفة ”آفتاب نيوز“ الإلكترونية، ”إن النائب فرج الله رجبي بلا ذوق ،وما قام به من جلوس على الطاولة المخصصة له في مجلس النواب، يعكس انعدام شخصيته“.

وقد علق موقع ”صابر نيوز“ الإخباري، على صورة النائب الإيراني مع المسؤولة الأوروبية، متسائلًا ”هل هذا يمثل شريحة من أبناء محافظة شيراز ذات التاريخ والحضارة العريقة، إنه لا يصلح أن يكون نائبًا“.

وبدوره ، حاول النائب  فرج الله رجبي تبرير موقفه، مستشهدًا بكلام العالم والفيلسوف ابن سينا، قائلًا ”يقول ابن سينا إذا قدمت ألف دليل على خطأ واحد، يصبح ألفًا وواحدًا خطأ“، مضيفًا أن ”الصورة التي التقطها ليست للنشر في وسائل الإعلام وإنما كانت شخصية وللمزاح مع فيديريكا موغريني“.

وقدم النائب رجبي، اعتذاره لجميع الإيرانيين، وخصوصًا أهالي محافظة شيراز التي يمثلها، مؤكدًا أنه ”يعتذر عن هذا الإهمال وتلك الغفلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com