عائلة كويتية تفتح منزلها للقطط.. لهذا السبب (صورة) – إرم نيوز‬‎

عائلة كويتية تفتح منزلها للقطط.. لهذا السبب (صورة)

عائلة كويتية تفتح منزلها للقطط.. لهذا السبب (صورة)

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

فتحت عائلة كويتية أبواب منزلها أمام القطط الهاربة من موجة حر شديدة تضرب البلاد في هذه الأوقات من السنة، في بلد يتميز ببيئة صحراوية جافة.

وأظهرت صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، مجموعة من القطط بوضعيات مختلفة في المنزل المكيف، بينما تصل درجة الحرارة في الخارج نحو خمسين درجة مئوية.

ونالت مبادرة العائلة المنسوبة لربة المنزل، إعجابًا كبيرًا من السكان، انعكس في تغريدات الكثير منهم على موقع تويتر المفضل لدى الكويتيين.

وقال المغرد مبارك سالم العازمي، معبّرًا عن إعجابه وشكره لصاحبة المنزل: ”وفي كل كبد رطبة صدقة.. جزاها الله خيرًا وكثّر من أمثالها“.

وكتب مغرد آخر في سياق مشابه: ”الله يجزاها خير، شوفو شلون نايمين على السراميك لأنه بارد، ما يتحملون الحر“. في حين علقت مغردة ثالثة تحت اسم أبرار، بالقول: ”الحين بيتعودون كل يوم بيجون بيتها اسأل مجرب“.

وللكويتيين علاقة جيدة مع الحيوانات، إذ ينتشر اقتناؤها في منازل الكويتيين بشكل لافت، فإضافة إلى تربية الحيوانات الأليفة من بينها القطط، يربي بعض الكويتيين حيوانات مفترسة كالأسود والنمور والفهود، رغم الخطورة التي ترافق وجود هذه الحيوانات المفترسة بين الأحياء السكنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com