مول صيني يشجع الأزواج على التسوق مع زوجاتهم بالألعاب الإلكترونية (صورة)
مول صيني يشجع الأزواج على التسوق مع زوجاتهم بالألعاب الإلكترونية (صورة)مول صيني يشجع الأزواج على التسوق مع زوجاتهم بالألعاب الإلكترونية (صورة)

مول صيني يشجع الأزواج على التسوق مع زوجاتهم بالألعاب الإلكترونية (صورة)

أعلن مركز The Grand Harbor التجاري بمدينة شنغهاي الصينية أنه سينشئ كبائن انتظار للأزواج، بحيث يمكنهم أن يمضوا وقتًا مسليًا خلال انتظار إنهاء زوجاتهم عملية  التسوق الطويلة، وفقًا لما جاء على موقع "بي بي سي" الإخباري.

وأشار المركز إلى أن كل كابينة ستحتوي على كرسي وجهاز تلفزيون وجهاز ألعاب وذراع تحكم ويتيح للمستخدم مجموعة متنوعة من الألعاب الكلاسيكية لأجهزة الفيديو.

وأثرت هذه الفكرة إيجابًا على عدد كبير من رواد المول، إذ إن العديد من الرجال أصبحوا يتحمسون لارتياد المركز التجاري مع زوجاتهم اللاتي كن سعيدات بسبب استمتاع أزواجهن.

إلا أن البعض الآخر من الرجال وجد أن الكابينة تحتاج لمكيف هواء إلى جانب بعض السيدات اللواتي اعترضن على فكرة الكبائن باعتبار أنها تعزل الزوج عن الجو الأسري الذي هو الهدف الأساس من التنزه سويًا.

حتى الآن الخدمة مجانية كليًا، إلا أن القائمين عليها يدرسون تزويد كل كابينة برمز QR Code بحيث يتمكن المستخدم من مسحه بتطبيق عبر هاتف ومن ثم يتم الخصم مقابل استخدامه من هاتفك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com