بالفيديو.. حارس أمن سعودي يشتكي ربط راتبه بذبح "تيس" لإرضاء موظف مصري والوزارة تتدخل
بالفيديو.. حارس أمن سعودي يشتكي ربط راتبه بذبح "تيس" لإرضاء موظف مصري والوزارة تتدخلبالفيديو.. حارس أمن سعودي يشتكي ربط راتبه بذبح "تيس" لإرضاء موظف مصري والوزارة تتدخل

بالفيديو.. حارس أمن سعودي يشتكي ربط راتبه بذبح "تيس" لإرضاء موظف مصري والوزارة تتدخل

أثار فيديو نشره حارس أمن في مستشفى، حفيظة السعوديين، بعدما لاقى هاشتاغ #تبي_راتبك_اعتذر_للمصري، رواجًا كبيرًا في السعودية، مما دفع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية للتدخل متوعدة باتخاذ إجراءات رادعة ضد أي مخالف أو متجاوز للأنظمة.

وظهر حارس أمن سعودي في فيديو، ما لبث أن انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت، قائلًا إنه طُلب منه الاعتذار من موظف مصري وذبح تيس لإرضائه، وإقامة وليمة له وسحب شكواه وزملائه من مكتب العمل، مقابل تسلُّم رواتبهم المتأخّرة.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، اليوم السبت، معلقًا على مقطع الفيديو وهاشتاغ #تبي_راتبك_اعتذر_للمصري : ‏الوزارة اطلعت على ما ذكره حارس الأمن، وستتخذ الإجراءات الرادعة لأيّ مخالف أو متجاوز للأنظمة، وجارٍ التحقّق حيال ما ذُكر.

وكان حارس الأمن قد ظهر في فيديو سابق مشتكيًا من تأخر رواتبه، وعلّق حينها المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل؛ على ذلك مؤكدًا تسلُّم حارس أمن مستشفى شقراء جميع مستحقاته، فيما يجري التحقّق ممّا ذكره عن المنشأة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com