بالصور.. الاقتصادي صبيح المصري يقود مصالحة بين وزير أردني ومقاول

بالصور.. الاقتصادي صبيح المصري يقود مصالحة بين وزير أردني ومقاول

المصدر: عهود محسن – إرم نيوز

تقدم الاقتصادي المعروف صبيح المصري والنائب في البرلمان الأردني خالد الحياري، وبحضور نائب رئيس الوزراء الأردني  وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي، وعدد من الذوات والنواب ”جاهة“ إلى وزارة المياه والري لتقديم الاعتذار من قبل المقاول مهدي حسني الصيفي عما بدر منه من إساءات وقدح وذم بحق الوزارة ومسؤوليها .

وعبّر المصري والحياري عن تقدير الجميع للوزارة ووزيرها ومسؤوليها وجهودها، وأشادا بالتزامها المسؤول بالجهود الوطنية المخلصة التي ميّزتها خلال الآونة الأخيرة.

وتقدم المقاول مهدي حسني الصيفي خلال ”الجاهة“ باعتذار للوزارة ووزيرها ومسؤوليها عما صدر عنه من سوء فهم وإساءة للوزارة وللأشخاص القائمين عليها سواء كانت بقصد أو بغير قصد.

وقال الصيفي ”إنني أؤكد على ثقتي الكاملة بما تقوم به الوزارة لخدمة الوطن وتقديري ومحبتي الشخصية … امتنانا للأعمال والجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة المياه والري وأخص بالذكر معالي الدكتور المهندس حازم كمال الناصر وزير المياه والري الذي نثق بحسن إدارته“.

وكان الوزير الناصر قد رفع قضية على الصيفي ووجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق وزير المياه والري والوزارة.

       

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com