شاهد كيف يقضي أبناء أثرياء لندن عطلاتهم الصيفية ؟ (صور وفيديو)

شاهد كيف يقضي أبناء أثرياء لندن عطلاتهم الصيفية ؟ (صور وفيديو)
Abbaye de westminster Big Ben London

المصدر: دعاء عبدالمنعم - إرم نيوز

يعيش أغنى الشباب في لندن حياة مرفهة ويمتلكون الطائرات الخاصة والهليكوبتر، وتظهر الصور المنشورة في جميع أنحاء وسائل الإعلام الاجتماعية، كيف يقضي هؤلاء عطلتهم الصيفية.

وبينت الصور كيف يسبح الأثرياء مع الأسماك ويرشون بعضهم بالشمبانيا في عرض فاخر لثرواتهم الهائلة، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وتم إنشاء حساب اسمه ”ريتش كيدز لندن“ على ”إنستغرام“ من قبل وسيط عقاري، يبلغ من العمر 25 عامًا، من أجل مشاركة صور أنماط الحياة الفخمة لأصدقائه ومعارفه من الأغنياء.

ويتبادل الأشخاص الصور الخاصة بهم عن طريق ”إنستغرام“ و“سناب شات“، ويقوم الشخص الذي أنشأ الحساب، باختيار الصور التي يشعر أنها جيدة بما يكفي لمشاركتها على الحساب الذي لديه 426  ألف متابع على الإنترنت.

وفي حديثه إلى الصحيفة، كشف: ”أنا أعرف هؤلاء الأثرياء، لقد تحدثت إليهم والآن أنا أقضي الوقت مع جميع الأثرياء في الأندية الأكثر تميزًا في مايفير، نايتسبريدج وتشيلسي“.

وفي آخر الصور المنشورة والتي تمت مشاركتها على ”إنستغرام“ من قبل ”تشلسي كورنتين سيمون“ ظهرت سيارة لامبورغيني أفينتادور الفاخرة- التي تكلف ما يزيد على 270 ألف جنيه إسترليني- متوقفة على شارع سلون تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com