لحضور حفل نهاية العام.. طالب يصل مدرسته على ظهر مدرعة عسكرية (فيديو)

لحضور حفل نهاية العام.. طالب يصل مدرسته على ظهر مدرعة عسكرية (فيديو)
A right front view of a Fuchs Transporterpanzer 1, a German nuclear, biological and chemical (NBC) reconnaissance vehicle being tested during Exercise SALTY DEMO '85. SALTY DEMO '85 is an air base survivability exercise evaluating passive and active defenses, aircraft operation and generation, and base recovery systems.

المصدر: لندن – إرم نيوز

فاجأ طالب مدرسة في بريطانيا، طلاب ومعلمي مدرسته بالدخول إلى مبنى المدرسة لحضور حفل نهاية العام، بوسيلة نقل غير مألوفة ولا اعتيادية وبطريقة دراماتيكية غريبة.

وبحسب ما جاء في صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإن الطالب برينان بويز، البالغ من العمر 16 عامًا، وصل إلى مدرسته ”ألدر غرانغ“ بمدينة لانكشاير في مانشستر، على ظهر مدرعة يبلغ وزنها 17 طنًا يقودها جده.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن الشرطي السابق برايان جدّ الطالب بويز، والذي يبلغ من العمر 80 عامًا، يهوى  المدرعات والمركبات العسكرية، فضلاً عن جمعها في منزله.

ولدى برايان هواية جمع المركبات العسكرية منذ سنوات عديدة، وتشمل مجموعته العسكرية، سيارات جيب دبليو دبليو الأمريكية، ودبابة تزن 55 طنًا، ومدرعتين استخدمتا في أحد أفلام هوليوود.

وجاء في الصحيفة، أن المدرعة التي وصل على ظهرها الطالب بويز يبلغ عمرها 30 عامًا، في حين صنعت في النمسا واستخدمت سابقًا في الجيش البريطاني، لكن تمت إحالتها إلى التقاعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com