بالصور.. حلم العيش في قصر فخم أصبح حقيقة.. تعرّف على تكاليف الإقامة
بالصور.. حلم العيش في قصر فخم أصبح حقيقة.. تعرّف على تكاليف الإقامةبالصور.. حلم العيش في قصر فخم أصبح حقيقة.. تعرّف على تكاليف الإقامة

بالصور.. حلم العيش في قصر فخم أصبح حقيقة.. تعرّف على تكاليف الإقامة

إذا حلمت يومًا بأن تمتلك مزرعة تضم منزلًا فخمًا، فإنك تستطيع تحقيق هذا الحلم بتأجير قصور فخمة في مناطق الريف الإنجليزي وعيش الأجواء الإنجليزية التقليدية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى منزل "غاتسبي" الريفي في منطقة سومرست، الذي سيكلف مبلغ 19,500 ألف جنيه إسترليني من أجل الإقامة لمدة ثلاث ليال، ويتسع لـ24 شخصًا، ما يعني أن تكلفة الشخص ستكون ما يقرب من 270 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة.

وتحتوي بعض هذه القصور على قاعات سينما خاصة، وصالات بولينغ، وأحواض استحمام ساخنة من أجل الترفيه.

كما أشارت الصحيفة إلى إمكانية دخول هذه القصور بطريقة خاصة، لمن يملكون طائرات خاصة، نظرًا لوجود مهبط لطائرات الهليكوبتر في تلك القصور.

كما تمتاز هذه المنازل أيضًا بطهاة متخصصين، وجلسات العناية بالجسم (سبا) عند الطلب.

وتشمل وسائل الترفيه الأخرى أيضًا حمام سباحة، وملعب تنس، وصالة ألعاب رياضية.

كما أن هناك خادمتين تعيشان في حجرات منفصلة داخل الفناء إذا كنت في حاجة إليهما.

وهناك منزل آخر وهو "إينهو بارك"، الذي بني في القرن الـ17، وهو منزل ريفي يقع على مساحة 250 فدانًا من الأراضي على الحدود بين مدينتي أوكسفوردشاير ونورثامبتونشاير.

وقد أعاد تصميم المنزل، جون سوان، بين العامين 1799 و1804، وقام المالك الحالي بتجديده؛ حيث أضاف إليه مجموعة من التجديدات ليشبه المسرح القديم، ويسمح المنزل الفخم باستقبال 32 شخصًا للإقامة فيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com