لماذا تخلت الطامحة للقب ”أسمن امرأة في العالم“ عن حلمها؟ (فيديو)

لماذا تخلت الطامحة للقب ”أسمن امرأة في العالم“ عن حلمها؟ (فيديو)

المصدر: دعاء عبدالمنعم – إرم نيوز

كشفت الأمريكية مونيكا رايلي، التي تطمح أن تكون أسمن امرأة في العالم، كيف أصبح حملها إنذارًا قويًا بشأن وزنها الذي يبلغ حوالي 317.5 كيلو جرام.

وتلتهم رايلي، من فورت وورث، تكساس، حوالي 10.000 سعرة حرارية في اليوم في محاولة لأن تصبح أسمن امرأة في العالم، وهي في سن الـ 28 عامًا، وأصبح وزنها 700 رطل، وفق صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وبعد أن عانت رايلي من الإجهاض مرتين، تقوم بتجديد نمط حياتها حتى تتمكن من أن تصبح أمًا نشطة لطفلها.

وقالت رايلي: ”في مرحلة ما في حياتي، أردت أن أكون أسمن امرأة في العالم، أردت أن أكون غير متحركة وكنت أتناول الطعام أكثر من أي وقت مضى، ولكن الآن أنا حامل، لقد كان ذلك جرس إنذار“.

وأضافت أنها الآن في الأسبوع الخامس عشر من الحمل، وفي مهمة لاستكمال المسيرة، بعد أن فقدت بالفعل 91 كيلو غرامًا في عشرة أسابيع فقط، مشيرة إلى رغبتها في أن تكون نشطة مع طفلها لمشاركته كل شيء.

واكتشفت أنها كانت حاملًا للمرة الأولى في الصيف الماضي، وجاءت هذه الأخبار بمثابة مفاجأة، ولكن الزوجين كانا يشعران بسعادة غامرة إزاء احتمال أن يصبحا والدين.

ومع ذلك، استمرت رايلي في الانغماس في نظامها الغذائي الشديد، غير مدركة الضرر المحتمل الذي يمكن أن يسببه للطفل.

وكانت تتناول يوميًا، 6 من السجق، و6 نقانق من لفة خبز، حبوبًا سكرية، وأربع شطائر مكشيكن، وأربع جبن مزدوج، بطاطا مقلية كبيرة، 30 قطعة دجاج، جبن معكروني، وجالونًا من الآيس كريم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com